الرئيسية > اخبار الفن > السفارة الاسرائيلية تتراجع عن اشادتها بمسلسل ” حارة اليهود ” وتصفه بمعاداة اسرائيل

السفارة الاسرائيلية تتراجع عن اشادتها بمسلسل ” حارة اليهود ” وتصفه بمعاداة اسرائيل

حارة اليهود

انقلب الأمر رأساً على عقب ، فبعد الاشادة من جانب الصحف الإسرائيلية وكذلك السفارة بمصر وإبدائهم إعجابهم بمسلسل ” حارة اليهود ” الذي يعرض حالياً ، قامت السفارة الاسرائيلية بالترجع عن اشادتها ووصفت العمل بأنه يعادي الدولة الاسرائيلية.

وكتب المسئول عن الصفحة الرسمية للسفارة الإسرائيلية بمصر في مشاركة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : ” لقد شعرنا بلأسف الشديد خلال متابعتنا لمسلسل ( حارة اليهود ) ، وأن المسلسل بدء يأخذ مسار سلبي و تحريضي ضد دولة اسرائيل ، وأن المسلسل استخدم الشخصيات الإنسانية ليهود الحارة كقناع ليعادي دولة إسرائيل و كأنها عدو وحشي يريد أن يفتك بالجميع “.

وأضاف : ” وأنه للأسف الشديد بعد مرور 36 عاماً من توقيع اتفاقية السلام بين مصر وإسرائيل مازال التحريض مستمر ضد دولة اسرائيل ، و ضد اتفاقية السلام ، ونشير أن هذا التعامل ليس له مثيل بين جميع دول العالم الصديقة “.

مسلسل ” حارة اليهود ”  بطولة كل من منة شلبي ، والنجم الأردني إياد نصار ، وريهام عبد الغفور ، وهالة صدقي ، وسيد رجب، وأحمد حاتم ، ووليد فواز ، وهو من تأليف د.مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل.

وكان مدحت العدل مؤلف المسلسل أكد أن أحداث المسلسل تهاجم الصهيونية والعنصرية الإسرائيلية ، وتوضح أنها دولة معتدية وغازية ، مشدداً على أنه بمجرد أن يشاهد الجمهور العمل سوف يلمس هذا المعنى مباشرة.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …