الرئيسية > اخبار العراق > الساعدي يصف المالكي بالدكتاتور الصغير

الساعدي يصف المالكي بالدكتاتور الصغير

اعتبر عضو لجنة النزاهة النيابية صباح الساعدي ان تصريح المالكي وتهجمة على البرلمان هو محاولة للهروب من الاستجواب والمساءلة البرلمانية، واصفا المالكي بالدكتاتور الصغير.

وقال عضو اللجنة صباح الساعدي في تصريح لوكالة البغدادية نيوز اليوم الاربعاء،ان’ المالكي دكتاتور صغير سينمو ويترعرع ما لم يقف ضده العراقيون الذين يريدون عراقا ديمقراطيا حرا غير خاضع لارادة (قائد الغد) الذي يريد بتهجمه هذا ان يحول الصراع بين شخصين الى صراع مع اطراف متعددة، معتبرا ان المشكلة والازمة اكبر من الاشخاص’.
واضاف ان ‘عقلية الحكم في العراق مازالت مهيمنة عليها عقلية المعارضة على الحاكم والذي يعتقد ان كل من يخالفه ويتقاطع معه ولديه آراء اخرى غير رأيه متآمر ويجب القضاء عليه’.
وكان الساعدي قد دعا في تصريحات سابقة الى الكف عن عقلية المؤامرات واتهام الاخرين بالتآمر وقال ان’ الحكام الديمقراطيين يجب ان يتقبلوا النقد ويتقبلو اجراءات الازاحة الديمقراطية والتغيير الديمقراطي والاطاحة الديمقراطية وهذا كله يجب ان يتقبلوه لأن الحكم للشعب’.
واوضح ان ‘ البلد فيه الكثير من الكفاءات القادرة على ادارة البلاد وليس المالكي الذي انجبته امه ليكون رئيس وزراء للعراق فقط’.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *