الرئيسية > اخبار الفن > الزعيم يحتفل بانتهاء تصوير ” فرقة ناجي عطا الله ” ويتغلب على دموع الفراق بإطلاق النكات

الزعيم يحتفل بانتهاء تصوير ” فرقة ناجي عطا الله ” ويتغلب على دموع الفراق بإطلاق النكات

انتهي النجم المصري عادل إمام فجر الثلاثاء من تصوير آخر مشاهد مسلسل ” فرقة ناجي عطا الله ” الذي يعرض حاليا علي قناة mbc وبمجرد أن أطلق المخرج المصري رامي إمام كلمة ” فركش ” أطلق الزعيم صيحة عالية احتفالا بانتهاء التصوير الذي استمر لما يقرب من عام ونصف العام .

وشهد اليوم الأخير من التصوير بمدينة الانتاج الاعلامي حالة من الفرحة الغامرة من المخرج رامي إمام ومساعديه في حين انتاب عدد من القائمين علي العمل حالة حزن بدت واضحة علي وجوههم في ظل ارتباطهم الشديد بالمسلسل وأبطاله علي مدار فترة التصوير .
ولاحظ الزعيم حالة الانقسام العاطفي ما بين حالة الفرح والحزن حيث لم يجد حلا لفض هذا الاشتباك سوي اطلاق عددا من ايفيهاته الضاحكة التي نجحت بالفعل في رسم البسمة علي وجوه من تساقطت دموعهم من العمال حيث فوجئوا بقوله ” مين عاوز يتصور معايا ؟ ” .

وبالفعل تجمع الجميع حول بطل العمل الذي أشرف بنفسه علي تنظيم طريقة الوقوف حوله وإن حدثت بعض المناوشات الضاحكة من طاقم الاخراج الذي حاول بعض أفراده محاولة التسلل لمحاولة الوقوف بجانب الزعيم في تلك اللحظة الفارقة إلا انه حينما لاحظ ذلك اخذ يتحرك يمينا ويسارا إلي أن قرر الجلوس علي قدميه لكي لا يراه أحد وهو ما أثار ضحك طاقم العمل باكمله .

وكعادته لم يضيع الزعيم هذه الفرصة في خلق حالة من الكوميديا داخل اللوكيشن حيث كان يطلب إعادة التقاط أي صورة من قبل الكاميرات الموجودة أو كاميرات أجهزة المحمول بحجة أنه لم يكن يضحك لحظة التقاط الصورة وهو الأمر الذي أثار ضحك الجميع.

وبعدها توجه الزعيم بالشكر لكل العاملين خلف الكاميرات مؤكدا لهم انه يقدر مجهودهم لكي يخرج المسلسل بأفضل صورة ليرد الجميع علية بتصفيق حاد.

وكان الفنان المصري نضال الشافعي الذي جسد شخصية ” عبد الجليل ” ضمن الأحداث علي موعد مع تلك الشخصية مرة أخري بالرغم من اإنتهاء التصوير حيث ظل يداعب الجميع من خلال بعض ايفيهاته التي اشتهر بها خلال المسلسل حيث ذهب وقال للجميع ” تعرفوا اللي مش هيتصل بيا أو يهبيء عليا هغزه وهتبقي ليلته سودا ” .

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *