الرئيسية > اخبار الفن > الرويشد: المقطع الفاضح “فبركة”.. وإسلامي يمنعني مغازلة فتاة

الرويشد: المقطع الفاضح “فبركة”.. وإسلامي يمنعني مغازلة فتاة

نفى المطرب الكويتي الكبير عبد الله الرويشد أية علاقة له بالمقطع الفاضح الذي انتشر عبر عدد من مواقع الإنترنت، في الوقت الذي أكد فيه أن أعداء النجاح هم من يقفون وراء تلفيق مثل ذلك المقطع، مشيرا إلى أن أخلاقه ودينه يمنعانه من الإقدام على هذا الفعل.

وقال الرويشد -في تصريحات خاصة اندهشت جدًّا عندما أخبرني عدد من أصدقائي بوجود مقطع صوتي على عدد من مواقع الإنترنت لشخص يدعى أنه عبد الله الرويشد، يغازل إحدى الفتيات، ويطلب منها موعدا وما إلى ذلك، وهي أشياء لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تخرج مني.

وأضاف الرويشد: هذه ليست أخلاقي كرجل مسلم محترم قبل أن أكون فنانا له اسمه وتاريخه واحترامه.

وأشار إلى أنه شعر بخيبة أمل عقب انتشار الخبر وتداوله على صفحات الجرائد والمجلات ومواقع الإنترنت كحقيقة مسلم بها دون الرجوع إليه ومعرفة الحقيقة منه.

وأكد الرويشد أن هناك حملة منظمة ضده لتشويه اسمه وصورته أمام الجمهور العربي الذي يحبه ويرى فيه الأب والأخ والابن، محاولين تشويه تاريخه الفني الطويل.

ودعا الرويشد الملقب بسفير الأغنية الخليجية جميع العاملين بوسائل الإعلام إلى تحري الدقة في الأخبار التي ينشرونها، خاصة إذا كانت تمس سمعة إنسان مشهود له بالاحترام.

روتانا وشركته الجديدة

من ناحية أخرى، نفى عبد الله الرويشد وقوع أية خلافات بينه وبين المسؤولين في شركة روتانا منتجة ألبوماته، أدت إلى انسحابه من الشركة وقيامه برفع دعوى قضائية ضدهم لنيل باقي مستحقاته.

وقال: لم تحدث أية مشاكل بيني وبين روتانا، لأننا متفقون على كل شيء، وهو ما يقلل من وقوع مشكلات، كما أنني لست من هواة إثارة المشاكل والعراقيل في عملي.

وأضاف: حتى إن اضطررت في يوم لترك شركة الإنتاج التي أتعامل معها، سواء كانت روتانا أو غيرها، فسيكون ذلك في هدوء وبعيدا عن المشاكل والقضايا.

وأشار إلى أن خير دليل على كلامه هو عمله على اختيار أغنيات ألبومه الجديد، وقيامه بحصد نجاح ألبومه الأخير “جلسة خليجية” الذي طرحه مع روتانا منذ أسبوعين.

ونفى الرويشد -خلال تصريحاته- قيامه بتأسيس شركة إنتاج خاصة به لينتج ألبوماته على نفقته الخاصة دون تدخل من أي شخص. وقال: أحب أن أكون مغنيا، أمتع الناس، وليس لدي وقت للعمل في الإنتاج والاتفاقات وما إلى ذلك.

كليب وجولة غنائية

من ناحية أخرى، أكد الرويشد أنه يستعد خلال الأسبوع المقبل لتصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، التي اختارت أماكن التصوير، ليكون الكليب جاهزا للعرض على كل القنوات الفضائية منتصف من يونيو/حزيران المقبل.

وأشار إلى أن جدول أعماله خلال موسم الصيف الحالي ممتلئ عن آخره؛ حيث سيحيي حفلات في عدد كبير من الدول العربية والأجنبية.

يذكر أن عبد الله الرويشد قد تم تكريمه الأسبوع الماضي عن مجمل أعماله الغنائية من مهرجان أوسكار ART مع عدد كبير من المطربين؛ منهم أنغام وهيفاء وهبي وسيرين عبد النور وجنات وأيمن زبيب وياسمين وشيرين عبد الوهاب وحمادة هلال.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *