الرئيسية > شكو ماكو > الرومانيات اكثر العاملات في مجال البغاء وتجارة الجسد في اوربا

الرومانيات اكثر العاملات في مجال البغاء وتجارة الجسد في اوربا

أدى توسيع الاتحاد الأوروبي ليشمل دولاً جديدة وتشديد شروط منح تأشيرات السفر للأشخاص القادمين من خارجه إلى ارتفاع عدد العاملات في البغاء من أوروبا الشرقية في الاتحاد الأوروبي، ولا سيما من رومانيا التي تستحوذ على العدد الأكبر من العاملات في هذا المجال.

وأفاد مركز “إي يو أوبسورفر” أن تقريراً جديداً صادراً من معهد “تامبيب” في امستردام والشبكة الأوروبية لمكافحة الأيدز والأمراض المنتقلة جنسياً والترويج للصحة بين عاملات البغاء المهاجرات، أن الرومانيات يشكلن 12 %من العاملات في مجال البغاء في الاتحاد الأوروبي في ما تشكل البلغاريات 7 منهن.

وتتوزع النسب على دول أخرى أيضاً مثل بولندا (4) والمجر (4) ولاتفيا وليتوانيا واستونيا وسلوفاكيا وتشيكيا (3 في كلّ منها). وتختلف هذه الأرقام عن أرقام عام 2006، حيث كانت تحتل روسيا وأوكرانيا الصدارة. غير أن العاملات من نيجيريا والبرازيل وبيلاروسيا وتايلند، لا يزلن يشكلن نسبة كبيرة من العاملات في البغاء.

وأشار التقرير إلى أن توسيع الاتحاد الأوروبي وإلغاء تأشيرات الدخول بين الدول الأعضاء وتشديد شروط نيل تأشيرات السفر للقادمين من دول خارج الاتحاد، ساهم في تزايد عدد عاملات البغاء الأوروبيات.

ويشير ارتفاع معدلات الهجرة من أوروبا الوسطى وأوروبا الشرقية، والذي بلغ حوالي 70، إلى الفوارق الاقتصادية والاجتماعية بين دول الاتحاد.

شاهد أيضاً

برنامج زرق ورق ثري – الحلقة 18 HD

برنامج زرق ورق ثري – الحلقة 18 HD #زرق_ورق_ثري 2017 برنامج كوميدي ساخر هدفه رسم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *