الرئيسية > ثقف نفسك > الرجل يستغرق أقل من ثانية للحكم على جاذبية المرأة

الرجل يستغرق أقل من ثانية للحكم على جاذبية المرأة

أمستردام: كشفت دراسة حديثة أن حكم الرجل على المرأة من حيث الجاذبية يستغرق أقل من ثانية فيما المرأة تحلل ما أحبته في الرجل تحليلا يستغرق أياما أو ربما أشهرا بسبب تدخل عوامل عدة وعلى رأسها الرومانسية وسيطرة عاطفة الحب عليها بعيدا عن أمور متعلقة بالعلاقة الحميمة.

وذكرت صحيفة “الديار” الكويتية أن الدراسة التي أعدها عالم الاجتماع الهولندي مارك فان فوغت كشفت أن الرجل يحتاج لثانية واحدة أو أقل لإطلاق حكمه على جاذبية المرأة لاعتماده على ما أسمته الدراسة ب الغريزة البدائية في النظر للمرأة.

وأضافت الدراسة بأن حكم الرجل يأتي من خلال نظرة سريعة جدا لوجه المرأة دون التفكير لا في شخصيتها أو قوامها أو طريقة تفكيرها. وعلى الأغلب يفضل الرجل المرأة محدودة التفكير لأن ذلك يعتبر بالنسبة له غياب التحدي الأنثوي الذي لا يفضله، مشيرة إلى أن وجه المرأة الذي يوحي بالتحدي لا يجذب سوى عدد قليل من الرجال.

وأجريت الدراسة على عشرين امرأة وعشرين رجلاً لمعرفة المدة التي يستغرقها كل طرف لاكتشاف جاذبية الآخر، وتبين بأن الرجل يكتفي بنظرة لوجه المرأة ليشعر إن كانت جذابة أم لا، وهذا قد يستغرق ثانية أو ربما أقل فيما تحتاج المرأة الى وقت أطول بكثير لإطلاق حكمها على جاذبية الرجل.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *