الرئيسية > اخبار العراق > الرئيس طالباني يصل إلى السليمانية

الرئيس طالباني يصل إلى السليمانية

وصل رئيس الجمهورية جلال الطالباني، مساء اليوم الى مطار السليمانية قادماً من ألمانيا بعد رحلة علاجية استمرت ثلاثة أشهر تقريبا.

وقال المتحدث الرسمي باسم المكتب السياسي للإتحاد آزاد جندياني في تصريح صحفي إن”رئيس الجمهورية جلال الطالباني وصل، قبل قليل، إلى مطار السليمانية قادماً من ألمانيا بعد رحلة علاجية وكان في استقباله وفد من قيادي الاتحاد”.

وذكر المكتب الاعلامي للاتحاد الوطني الكردستاني في بيان تلقت “الاستقامة الالكترونية”نسخة منه اليوم ان”طالباني غادر من مطار “تيكي” الدولي في العاصمة برلين، بطائرة خاصة، دولة ألمانيا، متجهاً الى مدينة السليمانية، بعد أن أجرى عملية جراحية ناجحة في مدينة برلين عاصمة ألمانيا، والبقاء لفترة في مرحلة العلاج الطبيعي والإنتهاء من مرحلة المراقبة الطبية”.

وذكرت الصحيفة الكردية الرسمية للاتحاد الوطني الكردستاني قبل ايام أن رئيس الوزراء نوري المالكي سيزور السليمانية بعد عودة رئيس الجمهورية جلال طالباني من رحلة العلاج في ألمانيا.

ونقلت صحيفة “كوردستاني نوي” التي يصدرها مكتب الإعلام المركزي للاتحاد الوطني الكردستاني عن محافظة كركوك، نجم الدين كريم، قوله إن رئيس الوزراء نوري المالكي “سيزور محافظة السليمانية حال عودة رئيس الجمهورية جلال طالباني من رحلة العلاج في ألمانيا التي بدأت في 18 من حزيران/ يونيو 2012”.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *