الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > الدوري الإنجليزي | أهداف مبارة مانشستر يونايتد 1-1 ويستهام

الدوري الإنجليزي | أهداف مبارة مانشستر يونايتد 1-1 ويستهام

https://www.youtube.com/watch?v=Je_SiBSeL3Y

أنقذ متوسط ميدان مانشستر يونايتد “دالي بليند” فريقه من هزيمة جديدة هذا الموسم بعدما سجل هدف التعادل ضد ويستهام في الدقيقة الثانية من الوقت المبدد للقاء المثير الذي أقيم في لندن لحساب الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج.

التعادل أبقى اليونايتد في مركزه الرابع وفشل في التفوق على ساوثامبتون الثالث بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة، فيما فشل ويستهام كذلك في تخطي ليفربول صاحب المركز السابع وبقى ثامنًا برصيد 37 نقطة.

عانى المان يونايتد كثيرًا خلال المباراة وخاصة في الشوط الأول الذي شهد تألق الحارس الإسباني “دافيد دي خيا” بإنقاذه لهدفين محققين من المطارق.

أبرز فرص ويستهام كانت في منتصف الشوط الأول عبر الإكوادوري المزعج “إينر فالنسيا” الذي صوب كرة من على بعد ما يقارب الـ25 ياردة على يمين دي خيا الذي أخرجها بأطراف أنامله إلى خارج الملعب إلى ركلة ركنية.

ركنية لعبت داخل منطقة جزاء اليونايتد حولها فالنسيا بقدمه باتجاه المرمى لتجد من جديد الحارس المطلوب في ريال مدريد لينقد فريقه من إحراج مبكر في المباراة.

استمر اليونايتد في تراجعه وويستهام في أدائه الراقي، ومع مرور أول خمس دقائق في شوط المباراة الثاني استطاع متوسط الميدان السنغالي “الشيخ كوياتي” وضع فريقه في المقدمة بهدف مميز عندما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء اليونايتد دون رقابة ليقوم بترويضها وتصويب كرة مباشرة في الشباك في لقطة أظهرت مدى ضعف دفاعات الشياطين الحمر.

حاول المدير الفني للشياطين الحمر “لويس فان خال” تدارك الأمر ودفع بالبلجيكي “مروان فيلايني” بدلاً من مواطنه “عدنان يانوزاي” الذي اختفى في المباراة ولم يقدم أي لمحة فنية في منظومة الـ4-3-3.

أول هجمة خطيرة لليونايتد ظهرت في الدقيقة 76 عبر المهاجم الكولومبي “راداميل فالكاو” الذي أضاع هدفًا محققًا بعد انفراد أمام مرمى الحارس أدريان أطاح به بصورة غريبة إلى خارج الملعب.

ثم حاول فيلايني بعدها بدقيقتين في محاولة جديدة هز الشباك برأسية ساقطة على إثر ركلة ركنية ولكن كرته علت المرمى لتسقط على سقف المرمى.

هجمة أخرى صعبة وخطيرة أتيحت للمان يونايتد ولكن هذه المرة عبر المهاجم الآخر “روبين فان بيرسي” الذي استقبل تمريرة من فالكاو وصوب كرة زاحفة قوية وجدت قدم أدريان الذي منع اليونايتد من هدف التعديل.

وفي الوقت المبدد أتيحت فرصة أمام واين روني من أجل تعديل النتيجة بعد مخالفة قريبة على مشارف منطقة الجزاء ولكنه نفذها بصورة خاطئة لتصطدم بمدافع ويستهام وتبتعد غن مناطق الخطر لويستهام.

تواصل ضغط اليونايتد وفي الدقيقة الثانية من الوقت البديل تمكن الهولندي “دالي بليند” من تعديل النتيجة للمان يونايتد بهدف مميز بعد كرة تهيأت أمامه داخل منطقة الجزاء حولها بشكل مباشر وبتصويبة طائرة في الشباك على يسار الحارس المتألق أدريان.

 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …