الرئيسية > شكو ماكو > الخطوط الجوية النرويجية تستغل طلاق براد بيت وأنجلينا جولي بذكاء!

الخطوط الجوية النرويجية تستغل طلاق براد بيت وأنجلينا جولي بذكاء!

 

طلاق براد بيت وأنجلينا جولي

مازال العالم يعيش على وقع صدمة طلاق ثنائي هوليوود الأشهر، النجم الأمريكي براد بيت وزوجته النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، ويبدو أن الخطوط الجوية النرويجية أرادت أن لا تفوت هذه الفرصة دون استغلالها في الدعاية لها.

حيث نشرت الشركة النرويجية إعلان طريف وعبقري في الوقت ذاته، مستغلاً طلاق الثنائي “برانجلينا”، حيث تقدمت جولي بأوراق طلب الطلاق من بيت يوم الاثنين الماضي 19 سبتمبر، لتنقلب مواقع الإنترنت رأساً على عقب في تناول هذا الخبر الصادم.

وقامت الشركة، بنشر هذا الإعلان يوم الخميس الماضي 22 سبتمبر، لتُعلن عن رحلاتها من العاصمة البريطانية لندن إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بأقل التكاليف، قائلة ” براد أصبح أعزب، الرحلة إلى لوس أنجلوس فقط بـ 169 جنيه إسترليني شاملة الضرائب.”، في إشارة إلى محل إقامة النجم الأمريكي في لوس أنجلوس.

وبالإشارة إلى أن بيت أصبح أعزب الآن، هل سيتحمس محبو النجم الوسيم لحجز تذكرة رخيصة إلى لوس أنجلوس على الخطوط الجوية النرويجية؟. حسناً، لا نعلم الإجابة حتى الآن، ولكن الإعلان جنى ثماره بالفعل في العالم الافتراضي من خلال مواقع الإنترنت.

وعلى الرغم من عبقرية الإعلان، إلا أن البعض رأى أن الحياة الشخصية للنجمين لا يجب أن تكون جزءاً في مثل هذه الحملات الإعلانية.

وبعد انتشار صور هذا الإعلان الطريف، تم تدشين هاشتاج #BradIsSingle على الفور، والذي لاقى تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ctbcdnrwaaa-jzt

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …