الرئيسية > اخبار العراق > الخطوط الجوية العراقية تمنع النواب الكرد من السفر الى بغداد

الخطوط الجوية العراقية تمنع النواب الكرد من السفر الى بغداد

xs666

اعلنت نائبة عن التحالف الكردستاني، اليوم الاحد، أن الخطوط الجوية العراقية رفضت نقل نواب التحالف من اربيل إلى العاصمة بغداد للمشاركة في جلسة البرلمان التي ستعقد اليوم، وفيما عزت السبب إلى سوء الاحوال الجوية، اكدت أن النواب ينتظرون رد الخطوط الجوية للسفر الى بغداد من عدمه.

وقالت النائبة نجيبة نجيب، إن “29 نائبا من الحزب الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الاسلامي عادوا من مطار اربيل الدولي بعد الغاء الخطوط الجوية العراقية رحلة طائرتهم الخاصة إلى العاصمة بغداد للمشاركة في جلسة اليوم”، مؤكدة ان “الخطوط الجوية عزت السبب إلى سوء الاحوال الجوية”.

وأضافت نجيب أن “النواب بانتظار رد الخطوط الجوية العراقية لامكانية نقلهم بعد تحسن الاحوال الجوية، ظهر اليوم، للمشاركة في الجلسة”.

وكانت الكتل الكردية أكدت، أمس السبت،( 12 تموز 2014)، أنها ستحضر جلسة البرلمان اليوم الأحد، بعد أن حملت أول أمس الجمعة،( 11 تموز 2014)، التحالف الوطني مسؤولية تعطيل تشكيل الحكومة الجديدة، لعدم حسم مرشحه لرئاستها.

يذكر أن البرلمان العراقي سيواصل اليوم الأحد، جلسته الأولى، التي يفترض أن ينتخب خلالها هيئة رئاسته، تمهيداً لانتخاب رئيس الجمهورية واختيار رئيس الحكومة

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *