الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > الحكومة الروسية تضع قانون للنساء يمكنهم من ” استأجر الأزواج “

الحكومة الروسية تضع قانون للنساء يمكنهم من ” استأجر الأزواج “

استأجر الأزواج

في حدث غريب من نوعه ، اقر مسؤولون روسيين بأنهم سوف يضعون خدمة جديدة للنساء اللواتي يعملن أو يعيشن بمفردهن ، وذلك من خلال استأجر الأزواج بالساعة حتى يقوموا بأداء الاعمال المنزلية والصيانة.

وقد تحدث  أندريه بيستينكو مدير ادارة الحماية الاجتماعية في موسكو ، أن هذه الخدمة سوف تسمح لسكان المدينة من تأجير الزوج بالساعة وبالتالي سيأمن الخدمات اليدوية كإصلاح الصنابير الخاصة بمياه الشرب ، أو تركيب الخزانات ورفوفها.

واضاف اندريه بأنه تخيل المرأة تعيش بمفردها في المنزل ، فمن سيكون يساعدها حتى تصلح صنابير المياه إن سُربت ، أو مشاكل الكهرباء إن حدثت ، فبوقتها لن تجد أحداً على الفور من إنقاذها. فجأت هنا فكرة ” تأجير الأزواج بالساعة ” ، لكن الفكرة تطورت ولم تصبح مقتصرة فقط للنساء اللواتي لا يعشن معهم أحد ، بل ايضاً هذا الخيار اصبح متاحاً للعائلات التي تعيش في مناطق لا توجد بها خدمات يدوية.

جدير بالذكر أن وكالة الأنباء “يو بي آي “اشارات إلى أن هذه الخدمة توفرها عدة شركات في العاصمة الروسية موسكو ، إلا أنهم يوفرون رجال شديدين القوة يتمتعون بدرجة عالية من المهارات الفنية واليدوية ، وهم متاحين طوال اليوم بالساعة .

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …