الرئيسية > اخبار مختارة > الحظ يخذل ريال مدريد أمام فالنسيا

الحظ يخذل ريال مدريد أمام فالنسيا

خرج فريق ريال مدريد بتعادل بطعم الهزيمة أمام ضيفه فالنسيا من المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد على ملعب ‘سانتياغو برنابيو’بالعاصمة مدريد، في إطار منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

جاءت المباراة ‘مجنونة’ شيقة ومثيرة جداً وقوية من قبل الطرفين من ألفها الى يائها، وقد شهدت كل شيء إلا الأهداف، فقد أضاع الفريق الملكي، الذي خذله الحظ كثيراً، الفرص بالجملة للتسجيل، واحدة تلو الأخرى، لرعونة واندفاع مهاجميه من جهة، وتألق فيسنتي غوايتا باناديرو حارس الضيوف من جهة أخرى، كما كان بإمكان فالنسيا الذي قدم أفضل أداء له في الموسم الحالي، التسجيل ايضاً في أكثر من مناسبة، ولكن الحارس إيكر كاسياس قائد فريق ريال مدريد حافظ على نظافة شبكته ببراعة هو الآخر.

واكتفى ريال مدريد بهذه النتيجة حين أضاف نقطة يتيمة الى رصيده الذي وصل الى 79 نقطة، وبات بفارق 4 نقاط فقط أمام غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب الذي عاد الى المنافسة على اللقب من جديد بعد أن أسدى فالنسيا خدمة كبيرة له بتعادله مع الريال، وكان البرسا قد فاز في هذه المرحلة على مضيفه ريال سرقسطة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

أما فالنسيا فقد انفرد بالمركز الثالث من جديد، بعد أن رفع رصيده الى 49 نقطة، بفارق نقطة أمام ليفانتي الذي أسقط الفريق المدريدي الآخر اتلتيكو بهدفين نظيفين.

شاهد أيضاً

كيف تدفعك المتاجر الكبيرة إلى شراء المنتجات الغير ضرورية؟

كم عدد المرات التي قمت فيها بعمليات شراء غير ضرورية عندما تكون في المتجر أو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *