الرئيسية > اخبار الفن > الجزائرية أحلام مستغانمي تجمع كاظم والرومي في أغنية

الجزائرية أحلام مستغانمي تجمع كاظم والرومي في أغنية

كشفت الأديبة الجزائرية أحلام مستغانمي أن المطربة اللبنانية ماجدة الرومي طلبت منها أن تكتب لها أغاني في إطار عملٍ خاصٍ بها على أن يتولى التلحين الفنان العراقي كاظم الساهر.

وأشارت أحلام في الوقت نفسه إلى أن الساهر أيضا كان قد طلب منها مؤخرا كتابة أغنيات له، ولكن ضيق الوقت حال دون ذلك، بحسب صحيفة الشروق الجزائرية 20 يوليو /تموز.

وقالت الأديبة الجزائرية في معرض حديثها عن علاقتها بالرومي: “لقد تأثرت بإهدائها لي لأغنية من كلماتها.. حيث كنت قد التقيت المسئولة عن موقعها في أبو ظبي وطلبت مني إهداء على صفحة “نسيان كوم” لماجدة الرومي.. فكتبت لها بعض العبارات الجميلة”.

وأضافت: شاءت المصادفة بعدها أن ترد على ما كتبت لها بأغنية جميلة، وباقة ورد، ورسالة، بعثتها لي إلى الفندق حيث أقيم هذه الأيام بالعاصمة.

وتابعت أن الرومي قالت لها “إنني هدية من الله إليها، واعتذرت لأنها قصَّرت قليلا في قراءة كل رواياتي”.

وأثنت الأديبة الجزائرية بشدة على أخلاق ماجدة الرومي التي خصتها بإهداء خاص على هامش سهرةٍ أحيتها أول أمس في مهرجان “تيمقاد” الجزائري.

وقالت “كم كانت ماجدة كبيرة في علاقتها مع الجزائر، لقد غنت بها في أوقات صعبة جدا دون شروط مادية.. وتحدّت كل الظروف في وقت عصيب كان أبناء الجزائر أنفسهم يغادرون.. لذلك أؤكد أن حب ماجدة الرومي للجزائر صادق ودون شروط”.

وأضافت: هي امرأة يجمِّلها الحياء الملفت حتى وهي تغني لأنها حالة إنسانية نادرة.. فهي إضافة إلى براءتها، امرأة نقية ومتخلقة‭ ‬من‭ ‬جيل‭ ‬الكبار‭ ‬ورمز‭ ‬من‭ ‬رموز‭ ‬لبنان‮‬‭.‬

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *