الرئيسية > عالم الفلك > حظك الشهري > التوقعات الشهرية للابراج لشهر شباط

التوقعات الشهرية للابراج لشهر شباط

أبرز الأحداث عن شهر فبراير 2011

ان انتقال كوكب جوبيتير(المشتري) الى برج الحمل يوم 22 كانون الثاني ( الشهرالسابق) يعاكس ساتورن في الميزان وبلوتون في برج الجدي وتبلغ هذه المعاكسة أوجها في هذا الشهر (شباط)
وقد نسمع بعمليات ارهابية واعمال عنف واحتيال وفوضى تعم بعض المناطق, ونهاية بعض الانظمة, او غياب احدى الشخصيات عن الساحة السياسية, وموت احد المسؤولين في بعض البلدان. كذلك يشير الوضع الفلكي الى حروب قد تنشأ على الصعيد العالمي وفي بعض البلدان المعرضة للاخطار, ما يحذر من الدخول في نزاعات كبيرة, او المشاركة في بعض الحركات الثورية والخلافات الدموية. قد يخشى من انتشار اوبئة او حالات تسمم في بعض البلدان.
يتقاسم الشهر برجي الدلو الهوائي لغاية تاريخ 19 شباط
من ثم تنتقل الشمس الى برج الحوت المائي بتاريخ 20 آذار

التوقعات الشهرية للابراج عن شهر شباط – فبراير 2011

الحمل:
عجّل بإنجاز الأعمال

مهنياً: تتحمس للعمل وتلهث وراء الأخبار والمعلومات والتقاط الفرص أو الزبائن أو المحبّذين أو المتعاونين. تواصل السعي لتثبيت أوضاعك في مجالات مالية أو مهنية، وتدفعك الطموحات لطرق بعض الأبواب أو تقديم اقتراحات وعروض تنتظر الردّ.
تناسبك التطورات الايجابية بسبب بدء زيارة كوكب الحظ جوبيتير لبرجك هنالك ظروف قوية تعزز موقعك وتسمح لك بالتقدم قد تتجه نحو تنفيذ بعض الرغبات. تستفيد من طلاقة وبلاغة، في النصف الأول من الشهر خاصة، لإنجاز مهمة أساسية تتعلق بعملية ترويج أو إعلان أو بيع فتبدو مزهوّاً بنفسك، مقبلاً على الدنيا تلتهم الفرص.
تتنقّل كثيراً في هذا الشهر، وتستنفذ طاقتك وتغوص ببعض التفاصيل وتناقش عقداً أو تخوض مفاوضات دقيقة جداً. تحرز النجاح وتستقطب التأييد فتبادر وتغامر بدون تحفّظ ، إلاّ أنّك تسعى إلى حرّية تحلم بها وقد تضحّي من أجلها بالكثير وتتعلّق إما بوضع مهني أو عائلي أو عاطفي. تدرس ملفاً مهماً وتحتاج إلى أن يعترف بكفاءتك الآخرون. قد يزعجك شخص في محيطك المهني يبدو قاسياً أو مناوراً، فتتحفّظ عن إعطاءه الثقة وتخفي عنه معلومات.

عاطفياً: تغلي بحماسة شديدة وتصبو إلى حبيب أو أكثر، فتتلقى ذبذبات إيجابية وتقضي أوقاتاً عذبة وحلوة وتتعرّف إلى وجوه جديدة ومتعدّدة، فتحتار بأمرك ولا تعرف كيف تستقر. تجد سعادة في الدوران كالفراشة من مكان إلى آخر ومن قلب إلى قلب. أما الفترة الأفضل فتقع في النصف الأول من الشهر، حيث تستقبل أيضاً بعض أفراد العائلة الآتين من بعيد أو تشاركهم مناسبة، أو تدعم خطواتهم وينقلون إليك أخباراً سارّة. تسعد بما تحاط به من محبة وحنان من قبل الأقرباء والأصدقاء. أما مع الزوج، فقد تتطرق إلى مواضيع حسّاسة ونقاشات، تنقلب صراعاً ربما في النصف الثاني من الشهر. حاذر سوء التفاهم ولا تعاند أو تتشبّث. حاول أن تصغي إلى ما يقال لك. من الأفضل أيضاً أن تستريح وتتجنّب اتّخاذ أي قرار، تحت وطأة الغضب، لأنّ الغضب أستاذ سيّئ. ابتعد عن ارتكاب الأخطاء التي يكون ثمنها باهظاً.
الايام الاكثر حظاً:7و8و16و17و25و26
الايام الاقل حظاً:1و5و6و14و15و20و21و27و28

الثور
شهر الأفراح والسلام

مهنيا:يحتفظ لك هذا الشهر بمغامرات عذبة ولقاءات مدهشة وأسفار مفاجئة أو مهيّأة، ليكون واحداً من أجمل أشهر السنة ، يعزّز أوضاعك عامة ويخفّف من همومك فيجلب لك الهناء والسعادة والسلام. صحيح أنك قمت بتنازلات مهمة لبلوغ هذا السلام إلاّ أنك ترضى عن النتائج وتثابر في السعي إلى توطيد العلاقات الشخصية. تجد الاتزان وتبدو منفتحاً على كل الآفاق والآراء. تتحرك الكواكب لمؤازرتك، إذ يكفي قليل من الجهد لكي تحقق مبتغاك. تمر بتجارب وتنجح ، تخضع لامتحان وتخرج منتصراً، تهتم بملفات ومواضيع فكرية وثقافية، وقد يحقق بعض مواليد الثور فوزاً في مباراة أدبية أو فنية .تفتح أمامك الآفاق فتستقطب اهتمام بعض المعنيين بمشاريعك أو بعض المستثمرين. تتلقى عروضاً وتعقد صلات جيدة جداً، يكون لها أثر على أعمالك المستقبلية. تغني نفسك بآراء جديدة ومقترحات وأفكار ، وتتبادل هذه الآراء مع بعض الجهات النافذة أو المعنية بتوجّهاتك وخياراتك..
عاطفيا: تتغير حياتك العاطفية والاجتماعية في هذا الشهر المميّز، فتتلقى الداعوات من كل صوب وتشارك بنشاطات مسلية ولقاءات ممتعة وتصادف الحب، بطريقة أو بأخرى. يرسل إليك كوكب (فينوس) سهامه في القلب. تحضّر نفسك لكي تعيش أوضاعاً عاطفية مميزة وظروفًا استثنائية، بحيث تلتقي الحبيب أثناء تلبيتك لدعوة، وإذا كنت مرتبطاً فقد يحدث ما هو مميّز في حياتك في هذه الفترة. تعيش مناخاً رومنسياً وأوقاتاً ساحرة ، وقد تستعيد أياماً ماضية. تصغي إلى كلمات الحب وتستقبل الهدايا وتشعر بانتماء أكبر إلى الحبيب. قد يهتف قلبك، إذا كنت خالياً، لشخص غريب عن محيطك ووطنك وتقبل بالتنازلات، إنقاذاً لهذه العلاقة.
الايام الاكثر حظاً:1و10و11و18و19و27و28
الايام الاقل حظاً:2و3و7و8و9و16و17و22و23و24

الجوزاء
تغيير ومفترق طريق…

مهنيا:يطل هذا الشهر عليك مليئا بالأحداث والتغييرات والتقلبات والقرارات الحاسمة . لا شك أن الحظ يرعاك لكنه يطلب إليك الوضوح وحسن الإدراك . من الضروري أن تتصرف برويّة، بعيداً عن التسرع والاستفزاز، حتى لا تقلل من فرص النجاح . مطلوب منك الهدوء والليونة والرقة والتنظيم وتقبّل الأشياء بذكاء وسيطرة على النفس . تتاح لك فرص كثيرة لكي تغيّر مصيرك ربما ، أو تنتقل إلى موقع جديد أو إلى منزل أو بلد أو مكان يشكل بداية لك وتغييراً، قد يبلغ حدّ الانقلاب لبعض مواليد الجوزاء. تبني مستقبلك ربما وتسير نحو الإنجاز بثقة بالنفس وإصرار على الوصول.تتلقى هذا الشهر اموالا عن طريق ارث او استثمار او هدية او ربح عن طريق الحظ لكن لا بد من الاشارة الى اي قرار متسرع محظر عليك والا تسببت ببعض الخسائر.
قد تخوض مفاوضات دقيقة وصعبة ولكنها مفيدة . تقرر ربما الانفصال عن بعض المؤسسات المهنية أو نسف بعض العقود أو التحالفات ،على أثر خيبة من رابط ، أو علاقة فقدت ثقتك بها إلى الأبد. تخطط لجديد ، تهدم لتعاود البناء، أو تعدّل ببعض النواحي، أو تنتقل إلى منزل جديد، أو تضاعف الجهود من أجل إتمام مشروع بدأت به . تهتم بقضية مالية وتسعى للحصول على حق أو لتعزيز عائداتك، وقد تصطدم ببعض الحواجز، لكنّك تسير بخطى ثابتة ولا تخشى هذه التحديات!

عاطفيا:أن نزاعاً قد يطرأ بصورة غير متوقعة ، على صعيد علاقاتك الاجتماعية أو صداقاتك، فتتحفظ قليلا وتبدو متردداً غير متجاوب لان كوكب فينوس في برج الجدي يركز الضوء على شؤون مهنية لكنه قد يكون حاجزاً في وجه انطلاقتك العاطفية حيث يسيطرن سوء التفاهمعلى امر شخصي او تعيش غيابا لا يروق لك واذا كنت عازبا فقد تعرف علاقات متعددة دون ان تثبت على واحدة كذلك قد يتعلق الأمر بتسويف أو تأخير يحصل أو ببرودة وتصرفات غير مفهومة . قد تهتز ثقة وهبتها لأحدهم في السابق أو تتراجع حماستك لبعض من رأيتهم في السابق مميزين . تراجع حساباتك يا عزيزي ، تخطط وترسم . وقد توقظ ذكريات عائلية حزينة أو تعزز أفكاراً وهواجس ماضية وتضطر إلى تسليط الضوء على القضايا العائلية الملحّة.
الايام الاكثر حظاً:2و3و12و13و20و21
الايام الاقل حظاً:4و5و6و18و19و24و25و26

السرطان
حلحلة نسبية

مهنيا:تتحرر هذا الشهر واعتباراً من تاريخ 4 من معاكسة كوكب (مارس) فتشعر أنك تنطلق بصورة أفضل . إلا أنك تشعر رغم ذلك بشيء من عدم الأمان أو بتردد وحيرة أو حتى بإحباط . قد لا تستعيد الحيوية بالسرعة التي تريد، لأن اهتزازات الأسابيع الماضية أرهقتك قليلا وجعلتك تسعى لالتقاط الأنفاس . قد يصعب عليك التوفيق بين رغبت كفي التحرر من الضغوطات وبين مسؤولياتك المهنية والشخصية . تفتقر إلى الحوافز يا عزيزي ، رغم أنك تسيطر أكثر على أوضاعك وتستعيد معنوياتك ، رويداً رويداً. هذا لا يعني أنك لن تبادر إلى مشاريع جديدة والعمل بطريقة مذهلة تخيف الأخصام ، وربما تشد منافسة مهمة على بعض العقود أو المواقع.
قد تحتار أمام قرار يجب أن تتخذه أو خيار يجعلك مربكاً . تميل ، في بعض الأحيان ، إلى قلب الطاولة وتسيطر على انفعالاتك ، في أحيان أخرى تبحث عن خشبة خلاص وتقدّم حلولا كثيرة تتصارع في رأسك وأفكاراً تبدو فعّالة وخلاقّة. نصيحة الفلك هي في التخفيف من التوتر والانفتاح على الآخرين والتزود بقوة معنوية. قد تنتظر رداً على اقتراح أو اتفاقاً ما يتعرقل ، أو موعداً يتأجل ، إلا أنك اعتباراً من منتصف الشهر ، على تشعر ببعض الانفراج أو بحلحلة ، وتصغي إلى نصائح بعض العارفين ، لكي تتخطى أزمة ما وتسيطر على الأوضاع . كذلك تتاح لك فرص مالية أفضل ف (مركور) الذي يعاود سيره المستقيم، يعيد إليك الاتزان ويجعلك أكثر تركيزا على الأهداف.

عاطفيا:قد يبدأ الشهر بوضع عاطفي معقّد ومثير للجدل (فينوس) في برج العقرب يجعلك تميل إلى شريك من نوع خاص يثير البلبلة ويدفعك نحو المبالغة والتطرّف في المحاسبة والمساءلة أو في وضع الشروط . تعيش انفعالات شديدة ، بعضها يتعلق بالشك أو الغيرة أو عدم الشعور بالأمان ، وبعضها الآخر بسبب ظروف مفاجئة تولّد لك الإرباك أو معلومات تحصل عليها وتشعل غضبك . قد يرفضك شريك تصبو إليه ، أو يعارض توجهاتك ويقرر الرحيل مثلاً ، أو عدم التجاوب وربما تعيش أنت هواجس على أثر تصرفات لا تفهم مصدرها باختصار ترغب في خلق المتاعب لنفسك في بداية الشهر ، وقد تذهب إلى علاقات متأزمة أو تختارها أنت بنفسك كأن تخوض مغامرة ما، مع شخص يعيش ظروفا خاصة، أو ممنوع عليك أو مرتبط بعلاقة أو بزواج . قد يكون أيضاً غريباً عنك وعن محيطك ويصعب التواصل معه.
إلا أنك اعتباراً من تاريخ 18 ، وبدخول كوكب (فينوس) إلى برج صديق هو القوس ، تعرف انفراجاً وارتياحاً وحلولاً . تنتهي الصدامات العاطفية وحالات التمرد والأسف والانحطاط ، وإذا كنت عازباً أو خالياً ، فقد تعرف حباً جديداً في هذه الفترة ، أما إذا كنت مرتبطاً فتعترف ربما بأخطائك وتستعيد الهناء ، بالقرب من الحبيب.

الايام الاكثر حظاً:4و5و6و14و15و22و23و24
الايام الاقل حظاً:1و7و8و20و21و27و28

الاسد
كن متأنّياً جدا!

مهنيا:ينصحك الفلك بعدم البدء بجديد مهم ، والاعتناء بكل التفاصيل سواء، كنت توقّع عقداً أو تفاوض بشأن عملية ما، أو تختار طريقاً أو تقوم بقرار. حاول أن تحافظ على الروتين الذي يهيمن نوعاً ما على هذا الشهر ، لا تقدم على تغييرات أساسية وإلا ندمت عليها. الوضع الفلكي بمجمله يدعوك إلى الانتظار وطلب الضمانات، والمحافظة على الاستقرار بعيداً عن الفذلكات. أصغ إلى الأخبار والتوجيهات العامة التي تصدر عن سلطة فاعلة، وكن واعياً لمجرى الأمور!
إذا راوحت أعمالك مكانها، فلن يكون الأمر دراماتيكياً، بل قد تدرك فيما بعد أن هذا الوضع كان ملائماً. الأفضل عدم تقديم التنازلات أو القبول بتسويات، على أثر ظروف ما. على كل حال قد تبدي شكوكاً وريبة وعدم ثقة بالطرف الآخر المفاوض أو العارض لبعض الاقتراحات.
يتحدث عن تغييرات ضرورية في المجال المالي أو بحث مهم تشرك فيه الزوج أو الزوجة. فقد يطال المعنويات ويؤثّر على الإقدام والشجاعة والتفاؤل، لتجد نفسك محبطاً قليلاً. قد يعني هذا الوضع بعض الطلاب الذين يشهدون تعديلات أو تغييرات في مؤسستهم التربوية، كذلك قد يعني تعديلاً أو تحسيناً على الشكل، أو تفكيراً بخوض عملية جراحية تجميلية.
إذا فاوضت بشأن مادي، فحاول أن تتعمق بالتفاصيل قبل أن توقّع على أية وثائق أو مستندات. من المؤسف أنك قد تواجه عراقيل في العمل وعدم تفاهم مع الأطراف الأخرى. قد يفسّر كلامك على غير مقصدك ، وتضطر أكثر من مرة لإعادة الشرح أو للدفاع عن النفس أو لإثبات حقيقة ما وتبديد سوء التفاهم . ترزخ تحت ضغط المسؤوليات، ما يدفعك في بعض الأحيان إلى الانتفاضة والثورة ورفض المسؤوليات.
عاطفيا:تبدو حياتك العاطفية والاجتماعية صاخبة في النصف الأول من الشهر، تتلقى عروضاً كثيرة ودعوات لافتة، تسعد بتلبيتها، وأنا أشجّعك عليها، حتى لو كنت متحفّظاً في البداية ، إلا أن النتائج تبدو مرضية. عن تغيير في حياتك الشخصية أو عن حدث مهم أو تطوّر مميّز، كأن يتم لقاء استثنائي يغيّر قدرك العاطفي، أو تفرح بحمل أو ولادة، أو تعاود اللقاء بحبيب غاب عنك، أو تتخذ قراراً بالزواج وربما بطلاق تسعى اليه لكي تحسم الأمر نهائياً وتستعيد الطمأنينة. بعض مواليد السرطان يعاودون الاتصال بحبّ قديم، أو يعالجون قضايا سابقة بقيت عالقة، والبعض الآخر يتحمّسون لشعلة جديدة تحرك أحاسيسهم وتدفعهم إلى المغامرة. بنات السرطان يتلقّين عرضا للزواج، أو يصغين إلى بوح بالحب، أو يلتقين الحبيب أثناء سفر. أما الرجال العازبون فقد يحرصون على حريتهم، رغم انشغالهم بحب عاصف.
الايام الاكثر حظاً:7و8و16و17و24و25و26
الايام الاقل حظاً:2و3و9و10و11و22و23و24

العذراء
شهر الاشراق والتألق

مهنياً: بداية طيّبة جدا في الاسابيع الثلاثة الاولى من الشهر تحمل اليك مناخا فلكيا مناسبا يجب ان تستفيد منه ً على مختلف الاصعدة ولا سيّما على الصعيد الاجتماعي .ان مكوث كوكب جوبيتير في برج الحمل حتى اوائل شهر حزيران يتحدث عن انتاجية كبيرة وفرص مهنية نادرة واستثمارات ناجحة فأنت تتمتع بشخصيّة متفائلة وجذّابة وقد يحسدك البعض على هذا الحماس المبكر عندما تكون معظم مواليد الابراج الاخرى في حيرة أو ارتباك عند مطلع العام. إذا انت تتمّع بقدرة على تجاوز الآخرين في المنافسات وفرض النفس واثبات الوجود. كما سيسمح لك الوقت بتعزيز ايمانك وتنمية ثقافتك والخروج عن المألوف. سيساعدك الفلك لتنظر الى ما وراء السياج لتحلم بالجديد ولتسعى الى الحصول عليه.

عاطفياً: يضاعف الحظ فرص اللقاءات الحلوة لدى العذراء العازب ويمنحه الفرصة للتعرّف الى شخص مميّز نسبيّاً، الامر الذي قد يدفعك الى التجرؤ على اخذ المبادرة في لحظة معينة خوفاً من الخسارة العاطفية. اعتبارا من يوم 4 تتمتع بطالع فلكي مناسب ل فينوس الذي يزور برج الجدي ويحمل اليك الدعوات والاشراق والتألق سيكون الشهر جميلاً جداً ان دخول فينوس برج الجدي اي بين 4و15 تقترب من الحبيب الا انك في اواخر الشهر تتراجع ربما عن التزام او تخف عزيمتك وتبرد عواطفك.
أما بالنسبة الى العذراء المرتبط فإنّني أعتبر الشهر الاول مناسباً لإظهار النوايا الحسنة وللتأكيد على الثوابت والعهود. من الضروري مراجعة حظّ الحبيب لتعرف ما يخبئه الشهر من تقلّبات ومفاجآت. أعتبر الشهر جيّداً ومثمراً في معظمه شرط تفادي الازمات والقطيعة كليّاً.
الايام الاكثر حظاً:1و10و11و18و19و27و28
الايام الاقل حظاً:4و5و6و12و13و25و26

الميزان
فترة إيجابية جداً

مهنيا:تغمر هذا الشهر تأثيرات فلكية جيدة لا بل ممتازة، تواكب مشاريعك وطلباتك كما المفاوضات والعمليات المالية ، التي تعدها السماء بنجاح أخّاذ. تتحسن الأوضاع المهنية والمالية وقد تكسب أرباحا على غير انتظار، أو تسافر طلباً للعلم أو سعياً وراء عمل كبير. تنطلق سعيداً وواثقاً وتنسّق الأعمال مع الزملاء والمسؤولين أو الموظفين، فتكون علاقتك بالمحيط جيدة وإيجابية. تتكلّل كل مساعيك بالنجاح إجمالاً، فتستعيد الثقة بالنفس ، بعد فترة من التردد ، وتحقق أمانيك، وما إن تواجه بمشكلة صعبة حتى تأتيك الحلول. لن يردعك شيء عن تحقيق المرتجى، فالمزاج هادئ وقدرتك على جمع الناس هائلة. يسعى إليك الكثيرون وتولّد رابطاً بين هؤلاء، ما يقود الى سلسلة أحداث إيجابية تحصل لك.
عاطفيا:إذا لم تجد الحب حتى الآن ، فيصعب أن تجتاز هذا الشهر بدون ملاقاته، فالكواكب تتحدث عن حب كبير يكون على موعد معك ، وسط إعجاب عام بشخصيتك واحتفالات وحفلات تكريم ، كما مناسبات اجتماعية تبرز خلالها كنجم وحيد. يلعب سحرك دوراً كبيراً في الاستقطاب ، وتكاد تعجز عن تلبية كل الطلبات. انتظر ، عزيزي الميزان، أن تعيش ظروفاً رائعة وغير اعتيادية تخرجك من المألوف وتضعك في مكان ما ، حيث يخفق القلب ويطرب. أما إذا كنت عاشقاً فقد يؤدي هذا الحب إلى ارتباط حقيقي وزواج. خالياً، تعيش قصة استثنائية مع حب جديد تختاره بين القلوب التي تصطادها في هذا الشهر المميّز.
الايام الاكثر حظاً:2و3و12و13و20و21
الايام الاقل حظاً:1و7و8و14و15و27و28

العقرب
مواجهات وخصومات

مهنيًا:ما زال كوكب مارس يجتل موقعا دقيقا من برجك وذلك حتى تاريخ 23 ما يستوجب عليك التأني في كل شيء واتخاذ الحيطة والحذر قد تعيد النظر ببعض الأوضاع الشخصية والمهنة وتعيش فترات من المواجهات والتنافس والخصومة ، مع بعض الزملاء أو الزبائن أو المتعاونين. تهتم بشؤون مالية واستثمارية وقد تحصل على بعض المساعدات والدعم أو على سلفة أو إرث ربما ، أو على تعويض عن خسارة سابقة. تميل إلى التحليل والتفكير العميق والتعمّق ببعض الشؤون ، وتنتاب كأفكار سلبية وهواجس مقلقة.
تكون الحظوظ إلى جانبك ، ابتداء من تاريخ 23, فتستقيم الأمور وتزدهر الأعمال . أما الأسبوع الأخير فيكون مناسباً للأسفار والمبادرات المهنية والمفاوضات والاتصالات. وهكذا كلّما تقدمت نحو آخر الشهر تشعر بالتحرر وتصادف الأفق الواسعة. فإذا رغبت بمنصب جديد فقد تتاح لك فرص مهمة لتحقيق أمنيتك في هذا الوقت

عاطفيًا:تعيش أحلاماً سعيدة فابتداء من تاريخ 4 يدخل فينوس الى برج الجدي ويمتّن علاقتك بأحد المقربين أو تجد الحبيب ، إذا كنت وحيداً تعطي أهمية أكبر لعلاقاتك الشخصية والحميمة وتبدو منسجماً في شتى الأمور مع الزوج. تجد حلولاً لمشاكل عاطفية طرحت في السابق وتبدو مشرقاً راضياً عن مصيرك . قد تلتقي في هذه الفترة بشريك المستقبل أو تفكر بارتباط حقيقي ، أو تقدم على ذلك . تشعر بالتفاؤل والثقة وقد تباشر بجديد. من المحتمل أن تعيش حدثاً عائلياً مهماً جداً يتعلق بمصير أحد الأولاد وبتغيير يحصل داخل حياتك العائلية وتتلقى مفاجأة. لكن ابق حذر ولا تصدق الكلام المعسول اذ قد يحوم حولك شخص سيّئ النوايا أو متلاعب مناور يجب ألا تضيّع الوقت معه . كن واعياً وحكيماً يا عزيزي ، فلا تدع المظاهر تغشّك .

الايام الاكثر حظاً:4و5و6و14و15و22و23
الايام الاقل حظاً:2و3و9و10و11و16و17

القوس
حريّة وانفتاح

مهنياً: يبشّر الفلك هذا الشهر بأخبار مميّزة وجميلة ذلك أن تجمع الكواكب في السماء تناسبك تمامًا وتعزّز اندفاعك وحماسك فتبادر الى اتخاذ المبادرة تلقائيّاً بدون أي تدخّل او ضغط. أنتَ قادرٌ على إدارة شؤونك بنجاح، فتزدهر اعمالك وتنمو شخصيتك وتتعزّز عواطفك كما تبرهن للمشككين أنك صاحب قلب كبير وأن تساهلك ليس ضعفاً بل قوة وانفتاحًا.
ستكون معظم أيام الشهر سهلة ومتجاوبة مع تطلعاتك. تشعر بالتحرر من القيود الاجتماعية والنفسيّة فتطلق العنان لمواهبك وتحتل أبرز المراكز او يشتد مركزك الحالي قوة. كما يحمل هذا الشهر بوادر تغيير نحو الافضل.
عاطفياً: يحمل اليك هذا الشهر لقاء مهما او زواجا مبنيا على اسس ثابتة يناديك القلب هذا الشهر بأعلى صوته. فأنت تميل الى التجاوب مع رغبات الحبيب وتسعى الى إرضائه وتقديم التضحيات حتى على حساب وقتك وراحتك. تحرص على جو التفاهم وتفكر في جميع التفاصيل رغبة منك في تذليل العقبات وتفاديًا لحصول أية إرباكات.ابتداء من تاريخ 23.
عواطفك سهلة، اي أنك كريم بعواطفك ولا تطلب في المقابل شيئاً، وأعتقد أن الحبيب سيبادلك المحبة بالمحبة نفسها وسيقف الى جانبك بالتأكيد لاسيما اذا كان من مواليد أبراج نارية . أمّا إذا كان من مواليد برج الميزان فأنا أعتبر أن الأمر يتطلّب هدوءًا كاملاً نظراً لموقف الحبيب المتشدّدة او العنيدة فحاذر من طيش وسهو يتسببان ببعض الحوادث .
الايام الاكثر حظاً:7و8و9و16و17و24و25و26
الايام الاقل حظاً:4و5و6و12و13و18و19و22و23

الجدي
الفرص جيدة

مهنياً: قد تبدأ بنشاطات مشوّقة مدعوماً من الفلك التي يغيّر شروطه لتسهّل أمامك الطريق. وتشعر ابتداءً من تاريخ 20 ، بقدرات أقوى على النجاح وتسهيلات أمام بعض الأعمال. أما إذا كنت تعمل من ضمن فريق ، فتضطر إلى تصويب المسار وشرح أفكارك والتعبير عن هواجسك. تعتمد أسلوباً جديداً في التعامل مع المحيط وقد تكون المصارحة الطريق الأفضل والأقصر للوصول. نقطة أخيرة أود الإشارة لها، تجنّب في هذا الشهر أعمال البورصة ، أو المباشرة بمشروع استثماري ضخم، أو المخاطرة ببعض الممتلكات أو تصديق بعض العروض الواهية. ألا انك تنقل الى مرحلة أقل توتراً وجفاءً ، فتؤول مساعيك لتمتين مركزك واستقرار شؤونك المالية، تتمتع بعزيمة قوية لاسترجاع دين ما، أو للحصول على ما تعتبره حقاً مطلقاً لك. تتزوّد هذا الشهر بمعلومات تساعدك على اتخاذ قرارات جيدة بشأن بعض الاستثمارات أو المشاريع المادية.
عاطفيًا: يشير الفلك إلى علاقة مميزة مع شخص ناضج لا يخاف من الارتباط، بل يكون هدفه الزاج وإنشاء عائلة جديدة. تشير الأجواء الفلكية إلى حب متين وآمن، أو إلى علاقات مستقرة، فترجح الاطمئنان والسلام على المغامرات والبحث عن المجهول. تعيش عزيزي الجدي، ساعات رائعة وممتعة على الصعيد العاطفي والرومنسي. قد يحتاجك الحب فجأة ويجعلك سعيداً وتتمتع هذا الشهر بمزايا شخصية ممتازة تستهوي الكثيرين ، كما تثير غيرة الشريك بقدر ما تلاقي الإعجاب. قد يتم لقاء منتظر يجعلك متحمساً جداً، أو تقترب أكثر من الحبيب وتعرف مصالحة بعد خلاف. يحتفظ لك الأسبوع الاخير بخبر سار وقد يتعلّق بحياتك الشخصية او المهنية.
الايام الاكثر حظاً:1و9و10و11و18و19و27و28
الايام الاقل حظاً:7و8و9و14و15و20و21و25و26

الدلو
تنطلق حرّاً وواثقاً من نفسك

مهنيًا: تطل على شهر غني بالوعود والايجابيات والأخبار الطيبّة، فكوكب مارس يلازم برجك حتى تاريخ 23، ويهبك الحيوية والاندفاع والحماسة. تبدو قدرتك على الإقناع هائلة ، في شهر يحمل إليك الوعود ويجعلك قادراً على ترويج أية فكرة أو سلعة ، وبيع كلّ ما تريد بدهاء وسلاسة نادرتين. يقف الحظ إلى جانبك ويزوّدك بطاقة كبيرة وحماسة قلّ نظيرها لكي تؤمّن النجاح، في أي مجال تريد. تجتمع الكواكب ثلاثة في برجك هي الشمس مارس ومركور مناغمة مع ساتورن في برج الميزان و جوبيتر في برج الحمل، ما يشير الى انجاز كبير واسترجاع لحق السعي من اجل إنجاح خطة مدروسة من قبلك وحماسة كبيرة تسكنك لمواجهة العقبات أياً كانت.
عاطفيًا:تعيش أجواء الحب في هذا الشهر المميّز، بحيث تنكب على قصة عاطفية مشوّقة. يتم لقاء، إذا كنت وحيداً، وتقارب مهم، إذا كنت مرتبطاً. تشعر الثقة بالنفس وتعود إلى موقع ابتعدت أو انفصلت عنه، تستعيد الأحلام الماضية وتلازم الحبيب في مشاريع خاصة بكما. تقدّر الصراحة والاستقامة في علاقاتك الحميمة. قد تجد الحبّ والسعادة في لحظة يأس من لقائهما. يشير الجوّ العام إلى هناء ومصالحة ولقاء، وحياة اجتماعية جيدة تسمر صاخبة حتى نهاية الشهر، حيث تلتقي الأصدقاء وتعقد روابط جديدة. تتحسّن العلاقة مع أحد أفراد العائلة، إذا مرّت سابقاً ببعض المشاكل. من الممكن أن تعرف جديداً أثناء سفر ، وأن تلاقي الإعجاب أينما حللت. يهتف قلبك لمن يحظى بتقديرك وإجلالك. تسعى إلى تصحيح بعض الأوضاع والتعويض عن تقصير سابق باتجاه الحبيب..
الايام الاكثر حظاً:2و3و12و13و20و21
الايام الاقل حظاً:1و10و11و16و17و22و23و28و29

الحوت
الوقاية خير من العلاج

مهنيًا: ستعاني هذا الشهر من ضغوط اجتماعية ومهنية متنوّعة وربّما ستواجه مشكلة عائلية من جراء وعكة لأحد أفراد العائلة. هنالك ضغوط خارجية تتطلب منك تركيزاً ووقتًا واهتمامًا، الامر الذي قد يشكل لك أزمة مع نواحي اخرى من حياتك. ابتداء من تاريخ 21 تتبدّل الصورة، إذ ينتقل مركور ثم مارس الى برجك ويخفّ الشعور بالغموض والالتباس ومراوحة المكان. فتتقدم مشاريعك بشكل ملفت وتتجلّى في اكثر من مجال، كان تستدعي لشغل مركز أو لمعاودة عمل انقطعت عنه. إلاّ ان مربع جوبيتر وبلوتون الذي يبدو دقيقاً جداً حوالي تاريخ 25، فقد ينذر ببعض الارباكات العامة ويعرّض مواليد الجدي، الميزان، السرطان، والحمل لبعض الاهتزازات.
عاطفياً: استفد من الاجواء الايجابية ابتداء من تاريخ 4 حيث ينتقل ينتقل فينوس الى برج ترابي ملائم لك هو الجدي، فتعرف لقاءً مفرحاً، كما تستقب صداقات جديدة وتعاود اللقاء باحباء غابوا عنك.وتبسط نفوذك على القلوب التي تصادفك وتمضي أوقاتاً طيّبة برفقة المحبّين. تتّخذ مبادرة جيدة أو يتّخذها الشريك باتجاهك، فيطرب القلب وتصغي إلى كلمات الحب والإعجاب، كما إلى عروض الزواج، إذا كنت عازباً. بعد ذلك قد تتغيّر الأجواء، فتواجه بلبلة وعثرات أو برودة وبعاداً. أين هم الأصدقاء والأحباء والمقربون؟ ما الذي يشغلهم عنك؟ قد تشعر بالغربة أو تلتبس عليك الأمور ، فتعيش مشاكل جدّية في بعض الأحيان، أو تتحفّظ عن اتخاذ أي قرار يتعلّق بمصيرك العاطفي .

الايام الاكثر حظاً:4و5و6و14و15و22و23و24
الايام الاقل حظاً:2و3و12و13و18و19و24و25و26

شاهد أيضاً

توقعات الابراج الشهرية لـ شهر اكتوبر – تشرين الاول 2013

توقعات الابراج الشهرية لـ شهر اكتوبر – تشرين الاول 2013 الحمل (21 آذار – 20 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *