الرئيسية > شباب و بنات > حواء > التفكير بالخطيب السابق،، كيف تتوقفين عن ذلك؟

التفكير بالخطيب السابق،، كيف تتوقفين عن ذلك؟

2014-635289479366197359-619_Inner_Main

كلّ ما يجول في بالك خطر لنا. نعرف أن اقتلاع الحبّ من صميم القلب لا يُشبهه وجع آخر، ونعرف أن التوقّف عن التفكير بالخطيب السابق ليس سهلاً ولكننا نعتمد على الوقت ونؤمن بقدرتك. أمامك طريق كلّما اجتزت فيه يوماً واحداً وأنت ملتزمة بهذه التعليمات سهّلت على نفسك العذاب ووصلت إلى الهدف المنشود.

– كيف لك أن تتوقفي عن التفكير به ورسائله بين يديك، صورتكما أمامك، وهداياه ترتدينها وتعرضينها أمامك؟! عليك إذاً أولاً أن تقومي بحملة تطهير من دون مناقشة ومن دون شفقة، لكلّ الأغراض العينية والمادية أمامك التي تذكّرك به. هداياه، الرسائل القصيرة، الصور وحتّى الملابس التي تذكّرك به إذا كنت في حالة متقدّمة من الانهيار النفسي!

– بعد التخلّص من الأغراض المادية، أمامك الذكريات. كي تقطعي الطريق أمامها عليك أن تشغلي نفسك. تعلّقي بكتاب بقصّة حب تُخرجك من الحالة التي تعيشين فيها. الجئي أيضاً إلى المسلسلات الطويلة والتي يمكنك متابعتها على أقراص مدمجة كي تأخذ منك وقتاً طويلاً من اليوم.

– تقفين أمام المرآة وتتذكرينه؟ هيا بنا إلى صالون تجميل تثقين بالخبراء لديه ليجروا لك تغييراً كاملاً في اللوك كي تشعري وكأنك شخص جديد تخلّص من المرحلة السابقة.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *