الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > التحالف الدولي يقصف تجمع لداعش في الرمادي

التحالف الدولي يقصف تجمع لداعش في الرمادي

thumbnail-1

افاد مصدر امني في قيادة عمليات الانبار اليوم ،الثلاثاء، بان طيران التحالف الدولي قصف تجمعا لعناصر (داعش) يضم عدد كبير من الدبابات والمدرعات والاسلحة كان يستعد للهجوم على مداخل الرمادي الشمالية .

وقال المصدر في حديث له ان” مقاتلات التحالف الدولي ومن بينها طائرات امريكية قصفت تجمع لناصر داعش في منطقة قريبة من جزيرة البو ذياب شمالي الرمادي “، مبينا أن “التجمع كان يضم اكثر من ٨٠ عنصر من تنظيم داعش وعدد كبير من العجلات والدبابات والمدرعات التي استولى عليها من مقار الجيش حيث تم قصفهم بصواريخ وبدقة عالية”.

واضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان” عناصر داعش كانوا يستعدون لشن هجوم على مداخل الرمادي الشمالية وتم تحديد مناطق تجمعهم وقصفهم باكثر من تسعة صواريخ تقريبا من المقاتلات الحربية لطيران التحالف وتدمير عجلاتهم وقتل واصابة عدد كبير منهم”.

وشهدت محافظة الانبار في وقت سابق من اليوم الثلاثاء،سقوط تسعة من عناصر الشرطة سقطوا بين قتيل وجريح بهجوم مسلح استهدف تجمعا لعناصر الشرطة غرب الانبار (مركزها الرمادي 110 غرب بغداد).

وكان مصدر في قيادة عمليات الانبار قد افاد في وقت سابق من،اليوم ،الثلاثاء، بان قوات الجيش والعشائر تحاصر تنظيم (داعش) من ثلاثة محاور في قضاء هيت (غربي الرمادي) وبإسناد من طيران التحالف الدولي .

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *