الرئيسية > اخبار الفن > البيت الأبيض يرد بشكل رسمي على طلب بترحيل جاستن بيبر من أمريكا

البيت الأبيض يرد بشكل رسمي على طلب بترحيل جاستن بيبر من أمريكا

جاستن-بيبر

قام البيت الأبيض بالرد بشكل رسمي على عريضة إلكترونية تطالبت بترحيل نجم البوب الكندي جاستن بيبر من الأراضي الأميركية بسبب سلوكه المنحرف الذي إعتبره الموقعون على العريضة خطراً على سلامة الأميركيين، معتذراً بعدم الإختصاص.
و ذكر موقع شرطي النميمة بأن عريضة تحمل عنوان “نحن الشعب” طالبت بالنظر الى السلوك المستهتر، والمدمر، والخطير، لنجم البوب الكندي جاستن بيبر بالإضافة الى إدمانه على المخدرات على أنه خطر يهدد حياة الأميركيين ويدمر أخلاق جيل الشباب، وطالبت العريضة بترحيله خصوصاً بعد القبض عليه وهو يقود سيارته مخموراً وتعرضه لأكثر من مشكلة قانونية في الولايات المتحدة الأميركية وكندا على حد سواء.

ووقع العريضة الإلكترونية أكثر من 270 ألف أميركي، وجاء ذلك بعد القبض على بيبر وهو يقود سيارته تحت تأثير الكحول في ميامي بيناير الماضي.

وقام البيت الأبيض بوضع رد رسمي على موقعه إعتذر فيه عن التعليق على الأمر معتبراً أنه شأن الجهات القضائية التي لا تزال قضايا نجم البوب الكندي منظورة أمامها.

يذكر أن الفيزا التي يحملها بيبر وتعرف بال O-1 فيزا تمنح لمن يمتلكون إمكانيات فائقة في مجال الفن ولديهم إنجازات في مجال صناعة السينما والتلفزيون، ولايمكن الغاؤها قانونياً الا اذا صدر حكم قضائي بالسجن على حاملها لمدة تتجاوز عاماً واحداً في السجن.

 

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *