الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > البونمر تدعو العبادي الى ارسال تعزيزات عسكرية عاجلة للبغدادي وتحذر من سقوطها بيد (داعش)

البونمر تدعو العبادي الى ارسال تعزيزات عسكرية عاجلة للبغدادي وتحذر من سقوطها بيد (داعش)

image

حذر شيخ عشيرة البو نمر في الانبار نعيم الكعود النمراوي، اليوم الخميس، من سقوط ناحية البغدادي التابعة لقضاء هيت (70 كم غرب الانبار)، بيد تنظيم (داعش)، وأكد أن الناحية تتعرض لـ”هجوم عنيف”، وفيما دعا رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادى الى إرسال تعزيزات عسكرية عاجلة لدعم القوات الأمنية، أكد أن مناطق عدة في غرب الانبار تتعرض بشكل يومي لهجمات مسلحي التنظيم.

وقال الشيخ نعيم الكعود النمراوي، أن”الوضع الأمني في الانبار خطير جداً وخصوصاً في ناحية البغدادي التابعة لقضاء هيت ( 70 كم غرب الانبار)، والتي تتعرض الآن لهجوم عنيف من قبل داعش”، مبيناً أن “الناحية مهددة بالسقوط في حال عدم إرسال العبادي التعزيزات العسكرية وبشكل فوري”.

وأضاف الكعود، أن”تنظيم (داعش) يهاجم يومياً البغدادي وقضاء حديثة وعامرية الفلوجة والرمادي والحكومة تتفرج دون دعم وإسناد حقيقي للقطعات البرية التي أصبحت تعمل على صد الهجمات دون تقدم ملحوظ في معارك التطهير”.

وكان مصدر في قيادة عمليات الأنبار أكد، اليوم الخميس، بأن سبعة من عناصر تنظيم (داعش) قتلوا باشتباك مسلح مع القوات الأمنية أثناء محاولتهم مهاجمة ناحية البغدادي، غرب الرمادي، (110 كم غرب بغداد)، من محورين.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …