الرئيسية > اخبار العراق > البرلمان يعقد جلسته الـ”23 برئاسة الجبوري وبحضور 205 نواب

البرلمان يعقد جلسته الـ”23 برئاسة الجبوري وبحضور 205 نواب

image

عقد مجلس النواب العراقي، جلسته الـ23 من الفصل التشريعي الأول للسنة التشريعية الأولى من الدورة البرلمانية الأولى برئاسة رئيسه سليم الجبوري وحضور 205 نواب ، فيما ستشهد الجلسة الاولى قراءة اربعة قوانين وعرض تقرير للنازحين.
وقال مصدر برلماني مطلع ، إن “مجلس النواب عقد جلسته الـ22 من الفصل التشريعي الأول للسنة التشريعية الأولى من الدورة البرلمانية الثالثة برئاسة سليم الجبوري وبحضور 205 نائب”، مبيناً أن “الجلسة عرض تقرير لجنة النازحين المؤقتة والقراءة الاولى لمشروع قانون حرية التعبير عن الرأي والاجتماع والتظاهر السلمي”.
واضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ، أن ” الجلسة ستشهد القراءة الثانية لمشروع قانون تأسيس المؤسسات الصحية الأهلية الاتحادي والقراءة الثانية لمشروع قانون وزارة الصحة”، مشيرا الى أن ” الجلسة ستشهد ايضا القراءة الثانية لمشروع قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية”.
وكانت رئاسة مجلس النواب العراقي قررت اول من امس السبت، رفع الجلسة الـ22 من الفصل التشريعي الاول للسنة التشريعية الاولى للدورة البرلمانية الثالثة إلى ،اليوم الاثنين، فيما شهدت الجلسة التصويت على وزراء الدفاع والداخلية والمالية والسياحة والمرأة ونائب رئيس الوزراء، واداء اليمين الدستورية لعدد من النواب.

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …