الرئيسية > اخبار العراق > البرلمان يرفع جلسته الـ31 إلى بعد غداً الخميس

البرلمان يرفع جلسته الـ31 إلى بعد غداً الخميس

image

قررت رئاسة مجلس النواب العراقي، اليوم الثلاثاء، رفع الجلسة الـ31، من الفصل التشريعي الاول للسنة التشريعية الاولى من الدورة البرلمانية الثالثة إلى بعد يوم غد الخميس، فيما شهدت الجلسة تأجيل القراءة الأولى لمشروع قانون وزارة النقل، وإنهاء القراءة الأولى والثانية لأربعة قوانين.

وقال مصدر برلماني في حديث له ان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري قرر رفع الجلسة الـ31 من الفصل التشريعي الاول للسنة التشريعية الاولى للدورة البرلمانية الثالثة على أن تعقد بعد يوم غد الخميس”، مبينا أن “الجلسة شهدت تأجيل القراءة الأولى لمشروع قانون وزارة النقل”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، إن “الجلسة شهدت القراءة الأولى لمشروع قانون تصديق اتفاقية التعاون الاقتصادي والعلمي بين العراق وبلغاريا، والقراءة الأولى لمشروع قانون التعديل الأول لقانون حماية المقابر الجماعية رقم (5) لسنة 2006”.

وأوضح المصدر ان “الجلسة تضمنت القراءة الثانية لمشروع قانون تصديق إتفاقية تشجيع وحماية الإستثمار بين العراق وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية، والقراءة الثانية لمشروع قانون تصديق إتفاقية بين حكومة جمهورية العراق وحكومة دولة الكويت للتشجيع والحماية المتبادلة للاستثمار”.

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …