الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > البركات : تحرير ناحية الكرمة هي بداية لتحرير الفلوجة من عناصر داعش

البركات : تحرير ناحية الكرمة هي بداية لتحرير الفلوجة من عناصر داعش

الجيش1-660x330
اعتبر عضو مجلس محافظة الانبار راجح البركات أن عمليات تطهير ناحية الكرمة، شرقي الفلوجة هي بداية لتطهير الفلوجة من عناصر تنظيم (داعش) خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال البركات ان القوات الأمنية مستمرة بمعارك التطهير في مدن الانبار وهدفها العسكري تطهير الكرمة من تنظيم “داعش” ، ولانطلاق معركة الحسم في تحرير الفلوجة من عصابات “داعش” وتأمين الطريق الدولي بالكامل من دنس الارهاب خلال الايام القليلة القادمة.

وأضاف أن القوات الامنية تستعد لاقتحام مركز ناحية الكرمة بعد تطهير عدد من مناطقها المحيطة من الجهة الشمالية والشرقية ومنها منطقة الرعود والقناطر والمعامل ومناطق اخرى تم تطهيرها بعد قتل العشرات من عناصر (داعش) وهروب المئات منهم الى الفلوجة ، و أن التعزيزات العسكرية متواصلة لدعم القطعات البرية من الجيش والشرطة وغطاء طيران التحالف سيسهم في معركة تطهير الفلوجة من دنس مايعرف بتنظيم الدولة الاسلامي “داعش” .

ويذكر ان وزارة الداخلية العراقية اعلنت في الخامس من اذار 2015، عن بدء القوات المشتركة بعملية تحرير مناطق شرق الكرمة في محافظة الأنبار من سيطرة (داعش)، فيما بيّنت أن القوات الأمنية تحرز تقدماً كبيراً في الساعات الأولى من العملية، توقعت حسم معركة صلاح الدين في الأيام القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …