الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > البرازيل تنجو من فخ فنزويلا وتتصدر مجموعتها في كوبا أمريكا

البرازيل تنجو من فخ فنزويلا وتتصدر مجموعتها في كوبا أمريكا

كوبا أمريكا

حقق المنتخب البرازيلي فوزاً صعباً على حساب المنتخب الفنزويلي بهدفين لهدف في ختام مباريات الدور الأول للمجموعة الثالثة في منافسات بطولة كوبا أمريكا المقامة حالياً على الأراضي التشيلية.

تقدم نجم خط دفاع باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي تياجو سيلفا في الدقيقة 9 من زمن المباراة قبل أن يعزز روبرتو فيرمينو تقدم السيليساو بهدف ثاني في الدقيقة 51 قبل أن ينجح مهاجم المنتخب الفنزويلي نيكولاس فيدور ميكو في تقليص الفارق في الدقيقة 84.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد البرازيل الى النقطة السادسة ليحتل قمة المجموعة الثالثة ويتأهل الى ربع النهائي برفقة منتخبي بيرو وكولومبيا على الترتيب ، بينما ودع المنتخب الفنزويلي المنافسات بتذيله ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

ويلتقي المنتخب البرازيلي في دور الثمانية مع منتخب باراجواي السبت المقبل ، بينما يواجه المنتخب الكولومبي اختباراً عصيباً أمام نظيره الأرجنتيني الجمعة ويلتقي المنتخب البيروفي نظيره البوليفي في المباراة الأخرى بدور الثمانية  الخميس المقبل ، في حين يقابل منتخب تشيلي منظم البطولة نظيره منتخب أوروجواي حامل لقب البطولة في أولى مباريات دور الثمانية يوم الأربعاء المقبل.

 

 

 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …