الرئيسية > اخبار الفن > البحرينية شيلاء سبت: لهذا السبب هيفا سبقتني جمالاً

البحرينية شيلاء سبت: لهذا السبب هيفا سبقتني جمالاً

شيلاء-وهيفا

قالت الفنانة البحرينية شيلاء سبت، إنها تعتز بما حققته في عالم الجمال، حيث حصلت منذ سنوات على لقب ملكة جمال البحرين وملكة جمال الشرق الأوسط، كما تم إدراج اسمها ضمن لائحة أجمل 99 امرأة بالعالم.

وقالت شيلاء: أنا وهيفا وهبي فقط عربياً وردت أسماؤنا في تلك اللائحة الـ 99 وطبعا اسم هيفا وهبي سبقني، لأنها أقدم مني في الفن.

وأضافت الفنانة الشابة: المشاركة في مثل هذه المسابقات لا عيب ولا حرام ، والمهم أنني رفضت تعرية جسدي وأثبت أن الجمال لا يختصر بالجيد فقط بل أيضا هو فكر وثقافة.

يذكر ان شيلاء تعرضت لهجوم شديد في الفترة الماضية عندما أرادت أن تظهر لجمهورها مهارتها في ركوب الخيل، حيث نشرت شيلاء مجموعة من الصور على صفحتها بـ «تويتر»، وهي تركب الخيل العربي في الساحة الرملية المخصصة لهذه الرياضة، وغردت قائلة: «أعشق الخيل»، حيث اعتبر البعض أن ملابسها ضيقة جدا وجرأتها مبالغ فيها ولا تتناسب مع العادات والتقاليد الخليجية بينما رأى آخرون أنها جميلة وأنيقة.

كما تعرضت لهجوم عندما قامت بنشر صور جديدة على صفحتها بـ «تويتر»، وظهرت فيها ترتدي «تنورة» قصيرة باللون البمبي وكذلك حقيبة يد خاصة وغطاء الآيباد، وشنطة سفر باللون نفسه، وتنوعت التعليقات على صور شيلاء بالتنورة القصيرة، حيث رأى بعض المعلقين أنها فنانة متألقة والبعض الآخر هاجموها بحدة، ورأوا أنها مغرورة قصدت أن تبرز جمالها ونسيت أن الجيبةقصيرة جدا لا تناسب العادات والتقاليد الخليجية فخبأتها في الحقيبة، وآخرون قالوا إنها تخبئ لون ركبتها السوداء.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *