الرئيسية > اخبار العراق > البارزاني لكوسرت رسول: انتصارات البيشمركة في كركوك أسعدت الكردستانيين

البارزاني لكوسرت رسول: انتصارات البيشمركة في كركوك أسعدت الكردستانيين

image

أشاد رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني، اليوم الاحد، بثبات وصمود قوات البيشمركة في جبهات القتال وخاصة في محور كركوك، واعرب عن أمله بالشفاء العاجل للعناصر الذين اصيبوا خلال المعارك مع تنظيم (داعش)، فيما اكد أن الانتصارات في كركوك اسعدت جميع الكردستانيين.

وقال مسعود البارزاني في رسالة أصدرها، اليوم، ردا على رسالة وجهها اليه نائبه كوسرت رسول والتي بشره فيها بالانتصار في محور كركوك إن “بشرى انتصار قوات بيشمركة اقليم كردستان على ارهابيي (داعش) في محور كركوك، أسعدت كل الكردستانيين”، مؤكدا “نشكر الباري عز وجل والبيشمركة الابطال وسلمت يد الجميع”.

وحيا البارزاني في رسالته “الارواح الطاهرة لشهدائنا الابرار، الذين دافعوا بدمائهم عن ارض وكرامة كردستان”، معربا عن امله بـ”الشفاء العاجل للجرحى الذين اصيبوا في محور كركوك وجميع محاور القتال ضد الارهابيين”.

وخاطب البارزاني كوسرت رسول قائلا “نثمن ونقدر همتك العالية أنت وجميع القادة في البيشمركة الابطال في هزيمة وطرد الإرهابيين، سلمت أيديكم”.

ًوكان نائب رئيس اقليم كردستان العراق كوسرت رسول اعرب، أول أمس الجمعة،( 30 كانون الثاني 2015)، عن أسفه لتنفيذ عناصر تنظيم (داعش) هجوما على مدينة كركوك، وأكد أن قوات البيشمركة تمكنت من إحباط تلك الهجمات خلال ساعة ونصف الساعة، وفيما أشار الى مقتل وإصابة عدد من قوات البيشمركة والعشرات من عناصر التنظيم، طمأن جماهير كردستان واهالي كركوك بأن القوات الأمنية لن تسمح لداعش بالتقدم وستحافظ على كل شبر في كردستان.
وكانت إدارة قضاء جمجمال في محافظة السليمانية اعلنت، اليوم الاحد،( الاول من شباط 2015)، الحداد لمدة ثلاثة أيام لمقتل القائدين في قوات البيشمركة اللواء حسين منصور والعميد شيركو فاتح في محافظة كركوك.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …