الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > الايفون القادم سيحمل أسم iPhone Air

الايفون القادم سيحمل أسم iPhone Air

iPhone-Air

صدر اليوم تقرير جديد من بعض وسائل الإعلام الكورية يشير إلى أن الإصدار القادم من iPhone سيأتي بنحافة مثيرة للإعجاب لا تتعدى 6 ملمتر.

ويقال بأن هذا الهاتف سيحمل الإسم الرسمي iPhone Air. وعلى سبيل المقارنة، فإن iPhone 5S الحالي يأتي بسماكة 7.6 ملمتر وهي نفس سماكة iPhone 5 ، وبالنسبة لـ iPhone 5C فهو يأتي بسماكة 8.79 ملمتر في حين يأتي كل من iPhone 4 و iPhone 4S بسماكة 9.3 ملمتر، ويعتبر iPhone 3GS هو الهاتف الأضخم ضمن تشكيلة هواتف iPhone بالنظر إلى أنه يأتي بسماكة 12.3 ملمتر.

ووفقا للتقرير، فإن شركة آبل لا تزال تواصل تصنيع أجهزتها من المعدن، بحيث لمحت هذه التقارير إلى أن iPhone Air سيأتي مصنوعا من نفس المعدن المستخدم في iPhone 5S الحالي. وعلى الرغم من نحافته المثيرة للإعجاب، فقد أشارت هذه التقارير إلى أن iPhone Air سوف يزن أكثر بقليل من هواتف iPhone الحالية. وبالإضافة إلى ذلك، يقال بأن iPhone Air سيأتي بتصميم مشابه إلى حد ما للهاتف الرائد الحالي iPhone 5S كما أنه سيكون أكبر حجما من هذا الأخير. وسيتم الكشف عن iPhone Air في وقت ما من شهر سبتمبر القادم، وهو نفس الشهر الذي قامت فيه شركة آبل بالكشف عن كل من iPhone 5S و iPhone 5C في العام الماضي.

يذكر التقرير بأن شركة آبل تخطط لخفض أسعار iPhone 5S إلى 99.99 دولار في شهر مايو، وبطبيعة الحال مع عقد لمدة عامين مع الشركة.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *