الرئيسية > اخبار العراق > الانواء الجوية : درجة الحرارة ستصل الى الانجماد خلال الايام المقبلة

الانواء الجوية : درجة الحرارة ستصل الى الانجماد خلال الايام المقبلة

1 (4)

توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي اليوم الثلاثاء أن يكون طقس البلاد خلال الأيام الاربعة المقبلة صحوا ودرجة الحرارة تصل إلى الصفر المئوي { الانجماد}.

وذكر بيان للهيئة تلقت “شبكة شكو ماكو” نسخة منه أن” البلاد تتأثر بامتداد مرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً وبارداً مع ظهور بعض القطع من الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20)}كم/س ومدى الرؤية {8-10} كم “.

واضاف البيان انه” تأثير المرتفع الجوي المذكور سيضعف يوم غد الاربعاء ليكون الطقس في المناطق كافة بين الصحو والغائم الجزئي ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقة الشمالية وترتفع قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة {5-10} كم/س ومدى الرؤية سيكون {8-10} كم ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد {1} مْا ما درجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد {14} مْ “.

واوضح ان” تأثر البلاد بالمرتفع الجوي الضعيف من تركيا سيستمر ليكون الطقس يوم الخميس المقبل في المناطق كافة غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط امطار خفيفة في الاقسام الشرقية من المنطقة الوسطى اما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق”.

وبين ان” تأثير المرتفع الجوي سيستمر ليكون الطقس يوم الجمعة المقبل في المناطق كافة صحوا مع ظهور قطع من الغيوم اما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق “,متوقعا” عدم حدوث تغيير في الحالة الجوية يوم السبت المقبل عن اليوم السابق .

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *