الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > الاصدار الثالث من لعبة Trial Xtreme يصل ويندوزفون8

الاصدار الثالث من لعبة Trial Xtreme يصل ويندوزفون8

لعبة-Trial Xtreme3-ويندوزفون8

بالنسبة لمستخدمي هواتف الـ ويندوزفون8 الذين يتوقون لممارسة الرياضات المتطرفة، فبإمكانهم الآن الإستمتاع بالإصدار الثالث من لعبة Trial Xtreme والمتاحة أيضا على كل من منصة الأندرويد و iOS. ولا يبدو أن نسخة الويندوز فون من لعبة Trial Xtreme 3 تفتقد لأي من الميزات والإضافات المتاحة في نفس اللعبة على منصات التشغيل الأخرى. ومع ذلك، فلا يمكنك أن تلعب بهذه اللعبة سوى على هاتف ذكي بنظام الويندوز فون 8.

بالإضافة إلى الرسوميات العالية الدقة، فإن اللعبة تحتوي على محرك فيزيائي متقدم جديد، مما يعني أن المغامرات التي ستقوم بها بدراجتك لن تبدو بطولية فقط، وإنما ستبدو أكثر واقعية. وينبغي الإشارة إلى أن اللعبة تتألف من 112 مستوى، ولكن يمكنك الوصول إلى 32 من هذه المستويات عبر 6 عوالم. وفي حالة إذا كنت تريد الوصول إلى المستويات المتبقية فهذا الأمر يتطلب منك دفع بعض الرسوم المالية داخل التطبيق. وتجدر الإشارة إلى أن كل مستوى يزداد صعوبة عن المستوى السابق، ويمكن أن تقوم بهذه المغامرات أنت لوحدك، أو وجها لوجه مع لاعب آخر. ويمكن لك التحكم في الدراجة مع مستشعر التسارع الموجود في الهاتف أو عن طريق أزرار التحكم على الشاشة.

على أي حال، لعبة Trial Xtreme 3 هي لعبة ممتعة جدا وتستحق التجربة خصوصا وأنها عبارة عن لعبة سباقات وفي نفس الوقت مجانية. وفي حالة إذا كنت تريد تحميل هذه اللعبة فبإمكانك من هنا .

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *