الرئيسية > اخبار العراق > الاردن ترفض استضافة باقي مباريات المنتخب العراقي واتحاد الكرة يرجح اللجوء للملاعب القطرية أو البحرينية

الاردن ترفض استضافة باقي مباريات المنتخب العراقي واتحاد الكرة يرجح اللجوء للملاعب القطرية أو البحرينية

282334_heroa

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، اعتذار الأردن عن استضافة مباريات المنتخب الوطني في المدة المقبلة، وفي حين أبدى استغرابه من هذه الخطوة “المفاجأة”، رجح اختيار الملاعب القطرية أو البحرينية مسرحاً لمبارياته المقبلة لما تبقى من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015 في استراليا.

وقال المنسق الإعلامي للاتحاد، أمير الداغستاني، في حديث إلى (المدى برس)، إن “الاتحاد الأردني بعث ببرقية إلى الاتحاد العراقي يبلغه من خلالها اعتذاره عن استضافة باقي مباريات المنتخب الوطني العراقي على أراضي المملكة”، مشيراً إلى أن “الاتحاد استغرب اعتذار نظيره الأردني في هذا الوقت تحديداً لاسيما أن المنتخب الوطني تفصله عدة أيام عن لقاء نظيره السعودي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015 في استراليا”.

وأضاف الداغستاني، أن “المنتخب الوطني كان من المقرر أن يغادر غداً الخميس، إلى الأردن للدخول في معسكر تدريبي استعداداً لمباراته المرتقبة أمام نظيره السعودي”، مستدركاً “لكن الرفض الأردني سيضطر الاتحاد لعقد جلسة طارئة يحدد خلالها وجهة المنتخب الوطني والملعب الذي سيخوض فيه اللقاء مع السعودية”.

ورجح المنسق الإعلامي لاتحاد الكرة، أن “تكون وجهة المنتخب الوطني نحو الملاعب القطرية أو البحرينية لاستضافة مبارياته في المدة المقبلة”، مبيناً أن “المنتخب العراقي سيخوض خلال الأيام المقبلة مباراة تجريبية أمام نظيره الاثيوبي للوقوف على جهازية الفريق قبل مواجهة السعودية”.

وكان المنتخب العراقي لكرة القدم، قد مني، في (الـ15من تشرين الأول 2013)، بخسارة قاسية أمام نظيره السعودي، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جرت بالعاصمة الأردنية عمان، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.

ومن المؤمل أن يلتقي الفريق العراقي صاحب المركز الثالث في المجموعة الثالثة، نظيره السعودي في الـ(15 من تشرين الثاني 2013 الحالي)، ضمن مباريات الإياب في جدة.

يذكر أن الفريق السعودي يحتل صدارة المجموعة الثالثة، برصيد تسع نقاط، يليه المنتخب الصيني في المركز الثاني، برصيد أربع نقاط، والمنتخب العراقي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وأخيراً المنتخب الإندونيسي بنقطة واحدة.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *