الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > الاتحاد الأرجنتيني اختار تاتا مارتينو ليقود المنتخب بعد كأس العالم

الاتحاد الأرجنتيني اختار تاتا مارتينو ليقود المنتخب بعد كأس العالم

تاتا-مارتينو

أفادت آخر التقارير الصادرة من إسبانيا أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم اختار مدرب برشلونة تاتا مارتينو ليصبح بديل أليخاندرو سابِيَّا بعد انتهاء مشاركة المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

حيث قالت صحيفتي آس وموندو ديبورتيفو أن خوليو جروندونا رئيس الاتِّحاد قرر السعي خلف مدرب البرسا، في ظل صعوبة التعاقد مع مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني الذي يُتوقع بقاءه مع فريقه الحالي لمدة قبل التوجه لفريق إيطالي ثم التفكير في منتخب بلاده.

وكان سابيا قد اجتمع ببرشلونة لمقابلة مارتينو واللاعبين الأرجنتينيين في النادي هذا الأسبوع، انعكاسًا للعلاقة الجيدة التي تجمع جميع الأطراف في خطوة تشجع الاتحاد الأرجنتيني أكثر على الاستعانة بمدرب الباراجواي الأسبق.

ورغم توقيعه على عقد يمتد لعامين مع الفريق الكتلوني في صيف العام الماضي، من الممكن أن يتم تعويض برشلونة ماديًا عن العام الأخير في عقد مارتينو في حال قرر الأخير التوجه لتدريب منتخب بلاده.

كما استدلت آس بدلالة أخرى تشير لتولي مارتينو تدريب الألبيسيليستي، وهي حقيقة أنه ترك الفندق الذي كان يقيم فيه واستأجر بيتًا بعقد يمتد فقط حتى شهر مايو من العام الحالي.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *