الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > الإعلان عن هاتف Doov Nike V1 المخصص لصور السيلفي – مواصفات

الإعلان عن هاتف Doov Nike V1 المخصص لصور السيلفي – مواصفات

Doov Nike V1

هناك بالفعل في السوق العديد من الهواتف الذكية التي تم تصميمها لتكون مثالية لإلتقاط الصور الذاتية أو ما يعرف بـ Selfie، ومن بين هذه الهواتف الذكية نجد Xperia C3 من شركة Sony و HTC Desire Eye من شركة HTC، ولكن لا أعتقد أنك رأيت من قبل هاتف مخصص للصور الذاتية يمتلك نفس تصميم الهاتف Doov Nike V1، على الرغم من أن مفهوم هذا الهاتف يبدو مشابها نوعا ما لمفهوم الهاتف Oppo N3 من شركة Oppo

.في الواقع، الهاتف Doov Nike V1 يأتي مع كاميرا خلفية قابلة للدوران بحيث يمكنها أن تكون بمثابة كاميرا خلفية وفي نفس الوقت بمثابة كاميرا أمامية لإلتقاط الصور الذاتية أو ما يعرف بـ Selfie. وعلى الرغم من أن مفهوم الهاتف Doov Nike V1 يبدو مشابها للمفهوم المعتمد في الهاتف Oppo N3 إلا أن هناك إختلافات عديدة بين الهاتفين.

وفيما يتعلق بالكاميرا نفسها نظرا إلى كونها هي المعنية أكثر، فإن الهاتف Doov Nike V1 يأتي مع كاميرا بدقة 13 ميغابكسل وبفتحة 2.0/f كما أنه تم تدعيم هذه الكاميرا بفلاش LED مزدوج من صنع شركة Philips. هذه الكاميرا تأتي كذلك مع دعم لتقنية تثبيت الصورة OIS مما يمنع إهتزاز الصورة أثناء إلتقاط الفيديو على سبيل المثال ليظهر هذا الفيديو في الأخير كما لو أنه صور بإستخدام حامل ثلاثي القوائم. وبالإضافة إلى الكاميرا، فقد تم تزويد الهاتف Doov Nike V1 بالعديد من البرمجيات التي تتيح للمستخدم وضع بعض اللمسات التجميلية على الصور.

تشمل المواصفات الأخرى للهاتف Doov Nike V1 شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720p، معالج رباعي النواة من فئة MediaTek MT6732 بتردد 1.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، بطارية بسعة 2480mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Doov Nike V1 يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 4.4.4 KitKat المرفق بواجهة Super UI الخاصة بالشركة المصنعة للهاتف كما أنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 فضلا عن GPS وشبكات الجيل الثالث. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف Doov Nike V1 متاح الآن للشراء في الصين بسعر 325 دولار أمريكي، ومن غير المرجح أن يشق هذا الهاتف طريقه إلى خارج الحدود الصينية.

شاهد أيضاً

كيفية تحميل تطبيقات أندرويد من خارج متجر كوكل بلاي

كوكل بلاي هو الوسيلة الرسمية لتحميل تطبيقات أندرويد، ولكن الممكن التحميل من خارج المتجر خصوصاً …