الرئيسية > اخبار الفن > الإعلانات تعوض لبعض النجوم غيابهم عن دراما رمضان

الإعلانات تعوض لبعض النجوم غيابهم عن دراما رمضان

عوض عدد كبير من الفنانين غيابهم عن مسلسلات رمضان لهذا العام عبر الإطلالة من خلال الإعلانات التليفزيونية، في حين لجئ البعض الى الدعايات رغم مشاركتهم بأعمال تليفزيونية رمضانية.

وتشارك الفنانة دنيا سمير غانم في إحدى إعلانات المشروبات الغذائية، للسنة الثانية على التوالي. وأكدت غانم لـ”العربية.نت” أنها لا تجد أي عيب في المشاركة في الإعلانات، مستشهدة بالنجوم العالميين الذين اتجهوا إلى تقديم الإعلانات ومؤكدة أنه طالما المنتج الذي تعلن عنه “محترم” فلا ترى مانعا في تسويقه.

يذكر أنه كان من المفترض أن يعرض لغانم مسلسل في رمضان وهو “ألف ليلة وليلة”، إلا أنه تأجل بسبب عدم اكتمال مونتاج بعض مشاهد الغرافيك ففضل مخرجه طارق العريان عدم عرضه وانتظار استكمال تصويره دون استعجال.
إعلان لمحمول يشارك فيه أكثر من 4 نجوم

وتطل أيضاً الغائبة عن شاشة رمضان هذا العام الفنانة الكبيرة كريمة مختار من خلال إعلان لإحدى شركات المحمول. وشرحت مختار أن سبب خوضها لهذا المجال ليس تعويضا لغيابها الرمضاني لكن لأن فكرة الإعلان نفسها أعجبتها. وتساءلت الفنانة لماذا لا تقبل الإعلان خاصة وأن الإعلان محترم ولا يقلل من قيمتها الفنية، مضيفة أنه تم التعامل معها أثناء التصوير بكل الاحترام والتقدير.

وتشارك كريمة مختار في هذا الإعلان مع مجموعة كبيرة من الفنانين الذين يعرض لهم عدد كبير من المسلسلات، أمثال سامي العدل الذي يشارك في كل من مسلسلات “البلطجي” و”الأخت تريز” و”سر علني”.

وتظهر في نفس الإعلان لشركة المحمول الفنانة سوسن بدر التي تشارك في كل من مسلسلات “البلطجي” و”خرم إبرة” و”الخواجة عبد القادر” و”نابليون والمحروسة”. وأوضحت بدر أنها تندهش من الهجوم الذي يتعرض له الفنانون الذين يقبلون على تجربة الإعلانات التليفزيونية خاصة وأن الإعلانات غالباً ما تكون محترمة، مذكرة أن عددا كبيرا من النجوم العالميين والمصريين المحترمين أقبلوا على هذه “التجربة الشيقة”، أمثال الفنان الكبير عمر الشريف، على حد قولها.

ويشارك في نفس الإعلان أيضا مع كريمة مختار وسامي العدل وسوسن بدر الفنان الشاب أحمد الفيشاوي الذي يعرض له أيضا مسلسل “سيدنا السيد” كما تأجل عرض مسلسل آخر له “اللعبة الأخيرة”. وأوضح الفيشاوي أن سبق وعرض عليه أكثر من 20 إعلانا تليفزيونيا لكنه رفضها لأنه لم يكن مقتنعا بها، إلا أنه تحمس لهذا الاعلان الاخير بسبب تواجد سامي العدل فيه، والذي يعتبره الفيشاوي في منزلة والده.
تصوير الإعلان.. بمثابة رحلة استجمام للنجوم

وكذلك تواجد الفنان سمير غانم في الإعلان رغم مشاركته في مسلسل “شربات لوز” وسيت كوم “لسه بدري”. وكشف غانم أنه استمتع جدا بتجربة الإعلان خاصة وأنه جمع بين نجوم كثرين، مشيرا إلى أن “كواليس التصوير نفسها كانت خفيفة الظل ومختلفة حيث إن في المسلسلات هناك ورق نظل نقرأ فيه حتى نحفظ السيناريو لكن هنا الأمر مختلف حيث عشنا على طبيعتنا وكأننا في رحلة”.

ومن جهتها شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي لا تتواجد في أي عمل رمضاني هذا العام بإعلان لإحدى العصائر، فيما قدمت هالة فاخر، التي يعرض لها مسلسل “خرم ابرة”، إعلان عن إحدى منتجات السمن.

وقدم احمد مكي الغائب عن شاشة رمضان إعلانا لإحدى المشروبات كما قدم أحمد حلمي إعلانا لمنتوج غذائي.

يذكر أنه سبق وخاض تجربة الإعلانات عدد كبير من النجوم مثل الفنان أحمد عز ومنه شلبي ونانسي عجرم واليسا ونوال الزغبي ومنى زكي ومحمد منير وعمرو دياب وعادل إمام وهند صبري ومحمد هنيدي وغيرهم.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *