الرئيسية > شكو ماكو > الإعدام لطبيب صينى قتل 8 تلاميذ انتقاما من المجتمع

الإعدام لطبيب صينى قتل 8 تلاميذ انتقاما من المجتمع

بكين: قضت محكمة في إقليم فوجيان جنوب شرق الصين بإعدام طبيب سابق أدين بقتل ثمانية أطفال خارج مدرستهم الابتدائية الشهر الماضي في شرق الصين، وجاء صدور الحكم بعد 16 يوما من وقوع الجريمة .

واعترف تشنج مين شنج “41 عاما” بقتله عمدا الأطفال الثمانية يوم 23 مارس الماضي عند بوابة مدرسة نانبينج الابتدائية التجريبية في مدينة نانبينج في الإقليم، وقد جرح في حادث الاعتداء خمسة أطفال آخرين.

وأدانت محكمة الشعب المتوسطة في المدينة تشنج بعد جلسة استماع استمرت أربع ساعات ، حسبما أفادت وكالة أنباء الصين الجديدة “شينخوا” . وقال طبيب المجتمع السابق للشرطة إن الهجوم الذي نفذه بسكين كان نتيجة لخيبة أمله بسبب الإحباطات التي تعرض لها في العمل ومع أسرته ومع النساء.

وعرض الادعاء العام لنيابة نانبينج الشعبية 15 مقطع فيديو، مدتها 55 دقيقة إجمالا، تظهر تشنج وهو يطعن الأطفال بسكين لدى وصولهم إلى المدرسة. وعرضت في المحكمة أدلة أخرى، بينها السكين الذي ارتكب به الجريمة، وملابس وحقائب مدرسية ملطخة بالدم تخص الضحايا .

وقال تشنج للمحكمة “إنني مستعد لتحمل مسئولية ما اقترفته”. وقال تشنج ، الذي بدا منفعلا ، للمحكمة بشكل متكرر إنه رفض من قبل فتاة وعانى من معاملة غير منصفة من أسرتها الثرية ما دفعه إلى القيام بالاعتداء .

شاهد أيضاً

هؤلاء المدربين قد يودعوا فرقهم بنهاية الموسم الجاري

  يواجه عدد من مدربي الأندية الكبرى في أوروبا شبح الإقالة من مناصبهم بعد النتائج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *