الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > الإتحاد الأوروبي يرفض السماح لـ ” ألونسو ” بالمشاركة في نهائي الأبطال

الإتحاد الأوروبي يرفض السماح لـ ” ألونسو ” بالمشاركة في نهائي الأبطال

تشابي-ألونسو

رفضت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “الويفا” قبول الطعن المقدم من قبل إدارة ريال مدريد، والتي طالبت فيه الإدارة الملكية برفع إيقاف لاعب وسطه تشابي ألونسو والسماح له بالمشاركة في مباراة الفريق أمام جاره أتليتكو مدريد يوم 24 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يحتضن أحداثه ملعب “النور” في برشلونة العاصمة البرتغالية .

وأوضح “الويفا” خلال بيان رسمي له اليوم الأربعاء أن لجنة الانضباط رفضت قبول الطعن على صحة البطاقة الثالثة التي نالها وسط ميدانه، بعد تدخل في حق باستيان شفاينشتايجر خلال مواجهة العودة بنصف نهائي البطولة أمام بايرن ميونيخ.

وكان الونسو عقب المباراة تحدث لموقع الرسمي للريال اعتبر غيابه عن النهائي الحلم عار وغير عادل له، فقال “من العار عدم مشاركتي في المباراة النهائية ولكني اتمنى أن يفوز زملائي بالمباراة ومع الوقت سأنسى هذه التجربة المؤلمة، فبالإضافة لكونه إنذار غير مستحق أعتقد أنها لائحة غير عادلة”.

وتوقعت صحيفة “آس” الإسبانية والمقربة من الميرنجي بعد تقديم الريال للطعن بأنه سيكون من المستبعد جدًا أن تستجيب لجنة الانضباط للطعن وتُسقط البطاقة عن ألونسو، في رفضها لقبول استئناف فالنسيا مؤخرًا بشأن البطاقة الصفراء التي تحصل عليها مهاجمه باكو ألكاثير رغم أن شريط الفيديو كان يُثبت بأنه لم يقم بأي تدخل يستحق الإنذار.

وأكدت في حال رفض الطعن فسيجد التقني الإيطالي البرازيلي كارلو أنشيلوتي نفسه بين الدفع بآسير إيارامندي أو العائد من إصابة بقطع في الرباط الصليبي سامي خضيرة لتعويض خسارة ألونسو في وسط الميدان أمام الأتلتي.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *