الرئيسية > اخبار العراق > الأنواء الجوية : أمطار يوم غد الاثنين وارتفاع طفيف في درجات الحرارة

الأنواء الجوية : أمطار يوم غد الاثنين وارتفاع طفيف في درجات الحرارة

P1120517

توقعت هيئة الانواء الجوية، الاحد، ان تشهد البلاد يوم غد الاثنين امطار ليلية مع ارتفاع قليل في درجات الحرارة، فيما اكدت ان المنخفض سينحسر يوم الاربعاء المقبل ليكون الطقس غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر شرق البلاد.

وقالت الهيئة، ان “البلاد ستتأثر يوم غد الاثنين، بمنخفض جوي ضعيف قادم من البحر المتوسط، ليكون الطقس فى المناطق كافة غائم جزئي وأحيانا غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر ليلا”، مشيرة الى ان “درجات الحرارة سترتفع قليلا عن اليوم السابق”.

واضافت الهيئة ان “تأثير هذا المنخفض سيزداد ليوم الثلاثاء المقبل، ليكون الطقس فى المناطق كافة غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة فى أماكن من البلاد”، مبينة ان “المنخفض الجوي السابق سينحسر نحو الشرق ليوم الاربعاء المقبل ليكون الطقس غائما جزئيا وأحيانا غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية أحيانا فى الأقسام الشرقية من البلاد”.

وشهدت عموم البلاد خلال شتاء العام هطول الأمطار وبغزارة ما أدى إلى غرق الشوارع الرئيسة والفرعية للمدينة بسبب عدم وجود الصيانة الدورية لمجاريها، اضافة الى قدم هذه المجاري والتي اصبحت لا تستوعب هذه الكميات من الامطار، فضلا عن كثرة المطبات والحفر في هذه الشوارع.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *