الرئيسية > كاس العالم 2014 > الأمريكي ديمسي يدخل تاريخ كأس العالم بعد تسجيلة هدف بعد مرور 30 ثانية فقط

الأمريكي ديمسي يدخل تاريخ كأس العالم بعد تسجيلة هدف بعد مرور 30 ثانية فقط

كلينت ديمسي

دخل نجم فريق توتنهام السابق ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية كلينت ديمسي تاريخ بطولة كأس العالم من أوسع الأبواب ، وذلك بعد سجل ضد غانا في المباراة المقامة حالياً على ملعب آرينا داس دوناس ، ضمن الجولة الأولى من المجموعة السابعة بمونديال البرازيل .

ونجح كلينت ديمبسي في تسجيل هدف التقدم الأول لكتيبة الألماني يورجن كلينسمان بد 30 ثانية من بداية المباراة ، بعدما أستلك تمريرة رائعة من زميله جيرمين جونز من الجهة اليسرى وأنطلق ومر بمهارة من المدافع الغاني وسدد كرة رائعة بيسراه في شباك الحارس الغاني .

وسجل ديمبسي صاحب ال31 والذي لعب بالسابق لأندية توتنهام وفولهام ، وسياتل ساوندرو ، أسرع هدف في مونديال البرازيل 2014 ، وأيضاً هو خامس أسرع هدف في تاريخ كأس العالم .

ويعتبر ديمبسي أبرز لاعب داخل تشكيلة المدرب الألماني كلينسمان في المونديال الحالي ، نظراً لخبرته الكبيرة مع كبار أندية إنجلترا ، وأيضاً مع المنتخب الأمريكي ، حيث سبق له اللعب في كأس العالم .

ويتصدر أسرع أهداف المونديال ، الكرواتي سوكر (2002 – 11 ثانية) ، ويليه ماسيك (1962 – 16 ثانية) ، والثالث ليهنير (1934 – 25 ثانية) والرابع روبسون (1982 – 27 ثانية) والخامس الأمريكي كلينت ديمبسي (30 ثانية) .

شاهد أيضاً

يواخيم لوف: قالت لماريو جوتزة إظهر للعالم انك أفضل من ميسي

بسعادة كبيرة تحدث المدرب الألماني يواخيم لوف في المؤتمر الصحفي الرسمي عقب فوزه على المنتخب الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *