الرئيسية > شباب و بنات > آدم > الألوان و القصات الملائمة للجينز لأناقة آدم في العمل

الألوان و القصات الملائمة للجينز لأناقة آدم في العمل

jeans

 تعرف على الألوان و القصات الملائمة للجينز أثناء تواجدك في العمل، وما هو الأفضل لترتديه معه.

اللون الأسود

اللون المناسب لجينز المكتب هو الأسود يعتبر أفضل خيار، فهو يمنحك احتراماً أكثر للعمل، كما أن شكله مقبول مع الحذاء وأي جاكيت.

الساق الضيقة أفضل

الخيار المناسب لك هو ذو السيقان الضيقة لأنه أنيق ويصلح ارتدائه مع أي نوع من الأحذية، سواء أحذية رخيصة أو غالية، إضافة لهذا فهو يعطي منظراً أنيقاً وبسيطاً، ويمكن أيضاً ارتداء أحذية رياضية لمزيد من الراحة.

ماذا عن بنطلون الـتشينو؟

قد تكون بناطيل تشينو” مثل الجينز أو تشبه بناطيل القماش العادية، ولكن لا مانع في ارتدائها فهي بكل الألوان ومريحة أيضاً ومنها الواسع جداً والضيق، ولكن يجب أن ترتدي ما هو مناسب لك ولخِصرك، هذا يعني ألا يكون البنطلون ضيقاً جداً أو فضفاضاً.

اختر معطفاً جيداً

ضع في اعتبارك اللون والشكل للمعطف الرياضي الذي سترتديه، فارتداء معطف رياضي أو جاكيت أزرق داكن أمر مطلوب مع البنطلون الجينز الأسود، بعد أن تحدد معطفك المناسب ستكون بحاجة إلى بعض إكسسوارات أخرى مثل الحزام، ويجب أن يكون حزاماً بإبزيم كبير مثل الموجود لدى ماركة جوتشي“.

 

جينز لا ترتديه في المكتب

لا يجب أن ترتدي بنطلون النادي أو الرحلات في المكتب، الجينز ذو الخياطة المطرزة على الجيوب الخلفية مناسب جداً للحفلات والنوادي وليس للعمل، أي نوع من البناطيل عليه تطريز أو رسومات من الأفضل عدم ارتدائها، وتركه في العطلة، لا ترتدي البناطيل التي تحتوي على قطع حديدية أو أزرار كثيرة، وأهم من كل شيء لا تحاول لبس بنطلون ضيق جداً أو واسع جداً حتى لا تعرض نفسك ورئيسك لموقف محرج.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *