الرئيسية > شباب و بنات > حواء > الألوان التي تحفز الرجل في علاقته الزوجية

الألوان التي تحفز الرجل في علاقته الزوجية

الألوان

تبعث الألوان على دلائل متنوعة في الحياة اليومية، أما في الحياة الزوجية والعلاقة بين الزوجية فإن الألوان تلعب دور كبير في تفعيلها أو إخفاقها.

وقد بينت الأبحاث أن الألوان تساعد على جعل العلاقة الحميمة أكثر متعة وشغفا، لهذا على الأزواج أن يعلموا بأنه ليس بالضرورة أن تكون غرف النوم مطابقة للصور التي نراها في المجلات التي تهتم بالديكور، فالأكثر أهمية هو إعطاء غرفة النوم إحساسا بالخصوصية والراحة كما بإمكان الزوجين أن يستعينا بالصور الحميمة لهما او بالمرايا المعاكسة التي تعمل على تحفيز اللقاء الجنسي بينهما.

كما بينت الدراسة أن تأثير الألوان على السلوك الإنساني، أكثر بكثير مما يعتقد الناس لذا، قدّم خبراء علم النفس أكثر الألوان تأثيرًا في العلاقة الزوجية إيجابًا أو سلبيةً، وهذه الألوان، هي:

الأخضر يمنح الهدوء:

رغم أنّ بعض النساء قد يتجاهلن هذا اللون إلا أنه ضروري جدًا، فهو يعمل على إراحة الأعصاب ويقضي على القلق. لذلك، فارتداء هذا اللون ضروري عند وجود شجار بينك وبين زوجك، خصوصًا أنّه مرتبط بالطبيعة الخضراء الجميلة والمريحة.

البنفسجي:

بالرغم من أن البنفسجي لون هادئ، إلا أن الأبحاث تشير إلى أنّه قد يبعث على الكآبة. لذا إذا كانت علاقتك الزوجية متوترة، لا ترتدي هذا اللون لأنه يزيد الحزن.

فاللون الأزرق

يعمل على التخفيف من حدة الانفعال كما يخفض حرارة الجسم، بينما اللون الأحمر يعمل على الإثارة ولفت الانتباه وفي بعض الأحيان على زيادة العدوانية لهذا يستحب عدم ارتدائه في المستشفيات.

الأحمر الأفضل في غرفة النوم:

لأنه ذو تأثير مباشر على العلاقة الزوجية. كما تثبت الأبحاث العلمية أنّ هذا اللون يلعب دورًا كبيرًا في إثارة وتحفيز الجزء العصبي في دماغ الرجل، ما يجعله لون الإغراء رقم واحد. كما ينبغي الحرص دائمًا على أن يكون لديك ثياب نوم جديدة من هذا اللون،و يعتبرالأحمر  اللون المثير للرغبة الجنسية، وبالخصوص إن ارتدته الزوجة في غرفة النوم ومع ذلك نجد معظم الأزواج يفضلون ارتداء اللون الوردي المحفز للمشاعر العاطفية وبالتالي تحفيز الرغبة الجنسية.

أما الرمادي،

ينبغي الابتعاد عنه، وذلك لأنه رمز البرود، ويضفي الفتور على علاقتك الزوجية خصوصًا العلاقة الحميمة. لذا، تخلّصي من هذا اللون الآن لأنه قد يقضي على علاقتك الحميمة.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *