الرئيسية > شباب و بنات > آدم > الأطباء ينصحون: اهتم بصحتك تحبك المرأة

الأطباء ينصحون: اهتم بصحتك تحبك المرأة

.

الصحة تاج على رءوس الأصحاء، هذه المقولة ليست مقولة عادية ولها أهمية كبيرة فهذا التاج هو ما يلفت انتباه أغلب السيدات إلى الرجال، فبعكس ما يتخيل الكثير من الرجال أن المرأة أو ما تنتبه إليه فى الرجل هو ماله أو أى شىء آخر، فالمرأة تعشق شكل الرجل، ويهمها كثيرا وليس معناه الوسامة البالغة، ولكن الاهتمام بالصحة هى أكثر ما يجذب السيدة ناحية رجل بعينه، وهذا ما أكده الأطباء

وفى هذا الموضوع يتحدث الدكتور أمجد العجرودى استشارى الطب النفسى بالمجلس الإقليمى للطب النفسى صحة هذه المقولة فالمرأة تحب الرجل المهتم بصحته والسليم بدنيا.

مع السيدات.. احذر أنت مراقب

لأن المرأة مخلوق ذكى فهى تعشق الرجل الذى يهتم بصحته، فهى تلاحظ قوامه وهل يمارس الرياضة أم لا، فالرجل الرياضى أكثر جذبا للسيدة، كما أنها تلاحظ مدى نظافته الشخصية، وهل يقوم بأى حركة أثناء جلستهما فيها نوع من إهمال النظافة، فهى لا تمر عليها مرور الكرام، بل تركز فى كل شىء، فاحذر أن تظهر أمامها بالمهمل لشكله أو نظافته.

ويفسر الأطباء النفسيون أن هذا اهتمام المرأة بجانب النظافة الشخصية فى الرجل يرجع إلى رغبتها فى إضفاء نوعا من المثالية على حياتهما وحية أطفالهما فى المستقبل.

انتبه لنظافة أسنانك.. فهى تحبها نظيفة

كما يحذر الأطباء من أن تراك المرأة وأنت غير مهتم بنظافة أسنانك، فأسنان الرجل تجذب انتباه معظم السيدات، كما يجب أن تهتم بنظافة بشرتك لأنها تلاحظ كثيرا البثور والنديات والجروح وآثار الشمس الحارقة على بشرتك، على عكس ما يتخيل الرجال بأن هم فقط من يركز فى تلك الأشياء على بشرة المرأة.

الرجل الرياضى.. رغبة كل امرأة

ويؤكد الدكتور أمجد أن نفسية المرأة وتركيبتها تجعلها دائما طامحة فى أن يكون الرجل الذى تحبه أجمل منها ورياضيا وجذابا بقوامه الممشوق وبساطته، فأغلب السيدات تفضل الرجل الرياضى عن الرجل الغنى أو من يتمتع بمنصب ونفوذ.

فأول ما يجذب المرأة فى الرجل الشكل العام، وليس معنى هذا أنها تهتم بالمظهر المبالغ فيه بل أنها تعشق الرجل المهتم بمظهرة والبسيط فيه فى نفس الوقت، والمهندم فى لباسه دون أى تعقيدات أو أدوات للفت النظر غير المبرر.

فى الدراسات.. المرأة تعشق السليم بدنيا

وتشير أغلب الدراسات الحديثة أن صحة الرجل تؤثر على درجة قبول السيدة له وعلى درجة حبها أيضا، فالمرأة تحب الرجل المهتم بصحته الذى يهتم بتنظيم طعامه وشرابه ووجباته وممارسة رياضته ولا يحب السهر، ولا يهمل فى مظهره، حتى وإن كانت هى تهمل فى أى من تلك الأشياء.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *