الرئيسية > اخبار الفن > الآن تحتفل باطلاق الألبوم الغنائي الأول لفريق UTN1 العراقي

الآن تحتفل باطلاق الألبوم الغنائي الأول لفريق UTN1 العراقي

احتفلت قناة الآن باطلاق الألبوم الغنائي الأول لفريقUTN1 العراقى في حفل موسيقى ساهر أقيم في قاعة Music Hall في بيروت وضم نخبة من الشخصيات الفنية والإعلامية البارزة.

جاء الألبوم ثمرة لاتفاقية الرعاية المشتركة بين القناة والشركة والتي أبرمت في شهر مارس الماضي حيث تعهدت القناة بدعم فريق UTN1 وإنتاج ألبوم غنائي كامل وتصوير أغنية بطريقة الفيديو كليب إلى جانب برنامج وثائقي خاص يلخص رحلتهم والظروف التي اعترضت طريقهم منذ البداية، كما تعهدت القناة بأن تتولى مهمة الترويج والتسويق لهم في المنطقة مساهمةً منها في زيادة الانتشار للفريق.

يضم الألبوم أسطوانتين واحدة باللغة العربية، تحمل عنوان “تتذكرين” ومكونة من تسع أغنيات عربية، من بينها أغنية خاصة بقناة الآن، تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب من اخراج أوليفر عجيل وهي “الآن أحبك أكثر” والتي تعتبر بمثابة لمسة وفاء إلى القناة.

والأسطوانة الأخرى باللغة الانجليزية بعنوان One last time”” وتضم ست أغنيات تتميز بموسيقى البوب ذات الايقاعات المتنوعة.

تضمن برنامج الحفل تقديم عددا من الفقرات الموسيقية، حيث تألق فريقUTN1 بأداء أغنية “الآن أحبك أكثر” بالإضافة إلى عدد من أغانيهم الحديثة والقديمة، ما أشعل حماس الحضور الذين تفاعلوا معهم.

تخلل الحفل عدد من الكلمات التي القاها ممثلو الجهات الراعية للفريق، جاءت في مقدمتهم زويا صقر مديرة التسويق في القناة وقالت إن مشاركة القناة في رعاية الفريق، تنبع من ايمانها القوي بأهمية توفير منصة قوية للشباب الموهوب لتحقيق أحلامهم, وأضافت: تحول الحلم إلى حقيقة بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها كل المشاركين لانجاز هذا العمل.

ومن جانبه أشار المدير العام للشركة لورانس اندروود إلى أنه “منذ اللقاء الأول مع الفريق لمس فيهم روح الحماس والتفاني والتي تمكنهم من النجاح وتجعل الناس يستمعتون بموسيقاهم.

شاهد أيضاً

الفنانين و الممثلين قبل وبعد الشهرة – كيف كانوا ؟

عندما بدأ هؤلاء بشكل فردي العمل نحو الشهرة، لا أحد خطر على باله كيف يمكن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *