الرئيسية > شباب و بنات > آدم > اكسبوا قلوب النساء في ثلاثة ايام فقط

اكسبوا قلوب النساء في ثلاثة ايام فقط

هل تعاني من انعدام الثقة بنفسك؟!! وهل ترغب في الاطلاع على بعض الطرق التي بامكانها ان تجعلك تكسب قلوب النساء بسهولة؟! اذا استعن بمدرب متخصص في مساعدة الذين يفتقرون الى الثقة بالنفس. فعندما كان زافيير سي في السابعة عشرة من عمره، كان يجد نفسه قبيحا ولم يكن لديه الكثير من الأصدقاء ولم يكن يحظى بشعبية بين الفتيات. لكن بعد ست سنوات، زالت عقده النفسية بفضل مدرب متخصص في مساعدة عازبي سنغافورة الذين يفتقرون الى الثقة بالنفس.


فبعدما اكتشف موقع تعارف على شبكة الانترنت، قرر زافيير الاستعانة بخبير غيّر حياته لدرجة انه قرر الانخراط في هذه المهنة. وهو الآن شاب أنيق وواثق من نفسه في الثالثة والعشرين من العمر يعلم الرجال كيف يكسبون قلوب النساء خلال ثلاثة ايام.

الزبائن كثر في سنغافورة المزدهرة، حيث يسود التنافس والمال. والنتيجة هي أن %43 من الرجال بين سن الثلاثين والرابعة والثلاثين عازبون. وعندما يقررون تأسيس عائلة، يواجهون الخلل في التوازن بين الجنسين لأن %31 فقط من النساء في السن نفسها عزباوات.

وفي السنوات الأخيرة، أطلقت السلطات القلقة من انخفاض معدلات الزواج والولادات (وهي من بين الأدنى في العالم) عدة حملات لحث العازبين على التفكير أكثر في الحب.

ويعلم زافيير زبائنه “ديناميكية” العلاقات بين الرجال والنساء ويشدد على أهمية النطق الجيد والمظهر الحسن. بعد ذلك يأخذهم الى الميدان (في الشارع والمقاهي أو النوادي أو المكتبات) ليريهم كيف ينبغي عليهم التصرف مع امرأة لم يلتقوا بها من قبل.

ويقول مدرب آخر يدعى “سكيلدو” إنه في “المجتمعات الآسيوية المتحفظة نوعا ما، لا نجرؤ على أخذ مجازفات كرجال البلدان الأخرى”. يضاف الى ذلك تأثير التكنولوجيا ونمط الحياة الأكثر خمولا وانعزالا.

ويمكن للسحر أيضا أن يساعد على اغواء النساء كما يؤكد ديريك هو (29 عاما) الذي يعطي دروسا في مدرسة السحر “سيكريت سكيلز”. ويرى هذا الخبير انه يمكن لحيلة سحرية ان تضفي طابعا حيويا على حوار ممل، وان تبهج المرأة وتساعد الرجل على ان يبدو أكثر مرحا من خلال “كسر الجليد بشكل أسرع”!

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *