الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > لامبارد : اقالة جوزيه مورينيو لا يعتبر حلاً لتشيلسي

لامبارد : اقالة جوزيه مورينيو لا يعتبر حلاً لتشيلسي

مورينيو ولامبارد

صرح فرانك لامبارد لاعب نادي تشيلسي الانجليزي السابق أن اقالة جوزيه مورينيو في الوقت الحالي لا يعتبر حلاً للبلوز من أجل العودة.

وقال لامبارد في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس : “لماذا يتم إجراء تغيير لن يؤثر على الموسم بالشكل الكبير، ينبغي الانتظار ومتابعة أين سنصبح في نهاية الموسم”.

وأضاف قائلاً : “رومان أبراموفيتش مالك النادي يجب أن يواصل دعم مورينيو بدلا من تغيير المدربين في منتصف الموسم”.

ورغم تصريحات لامبارد ودعمه لمورينيو الا انه توقع أن نادي تشيلسي لم يتمكن من انهاء الدوري الانجليزي في المربع الذهبي ، وانه لن يهبط الى الدرجة الثانية كذلك.
وجاءت تصريجات لامبارد بعد الهزيمة التي مني بها نادي تشيلسي بنتيجة 1-2 أمام نادي ليستر سيتي الذي يحتل حالياً صدارة الدوري الانجليزي برصيد 35 نقطة وبفارق 20 نقطة كاملة عن نادي تشيلسي.

ويحتل نادي تشيلسي حالياً المركز الـ16 برصيد 15 نقطة، حيث خسر 9 مباريات، وتعادل في 3، وفاز في 4 مباريات.

ورغم المستوى المخيب الذي يقدمه البلوز في الدوري الا انه تأهل الى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على نادي بورتو بنتيجة 2-0 واحتلاله صدارة المجموعة.

وسيقابل نادي تشيلسي غريمه للموسم الماضي النادي الفرنسي باريس سان جيرمان في مواجهة تزيد من حجم الشكوك والتساؤلات حول ما اذا كان النادي الانجليزي سيستطيع اكمال البطولة والتاهل الى الدور التالي أو انهاء المشوار أمام النادي الفرنسي كما حصل في النسخة السابقة.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …