الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > افضل 3 تطبيقات ايفون لمحبي قراءة الكتب الالكترونية

افضل 3 تطبيقات ايفون لمحبي قراءة الكتب الالكترونية

تطبيقات-الايفون-لقراءة-الكتب-الالكترونية

أصبح أصحاب الهواتف الذكية من جميع أنحاء العالم يستخدمون بشكل متزايد أجهزتهم لقراءة الكتب والروايات والقصص،،،إلخ، وكل شخص على حسب نوع نظام تشغيل هاتفه الذكي هذا.

هناك الكثير من التطبيقات للاختيار من بينها، لهذا فاليوم أتيت لك بأفضل هاته التطبيقات لكن فقط لأجهزة ايفون ، وسنقوم قريباً بعمل تدوينة لاصحاب الاندرويد.

  • Kindle : هو التطبيق الأكثر شعبية في العالم، فهو يمتاز بواجهة عادية جدا و من السهل إستخدامه، ويمكنك من الإختيار بين اللونين الأسود والأبيض والبني الداكن، والتحكم فيما يخص حجم النص ودرجة السطوع وأيضا يمكنك البحث عن أرقام الصفحات والكلمات وأيضا العبارات.
  • iBooks : هو القارئ الافتراضي للكتب من قبل شركة آبل، إنه تطبيق جميل جدا وسهل الإستخدام، حيث يمكنك تحميل أحدث الكتب الأكثر مبيعا، مع خيار ملء الشاشة الذي يعشقه الكثيرون، مع مجموعة من الخطوط الرائعة والألوان والعديد من التأثيرات والخاصيات الجميلة والبسيطة.
  • Nook : في الآونة الأخيرة، أصبح تطبيق كوبو يتنافس مع كبار التطبيقات ويظهر هذا جليا في طريقة عرضه للكتب والعديد من الخاصيات فيه الرائعةK ولكن الميزة الأكثر إثارة للاهتمام فيه هي اندماجه الاجتماعي، والذي يسمح لك أن ترى ما يقرأه أصدقائك و أيضا الوقت الذي تمت القراءة فيه و وقت الإنتهاء أيضا، زيادة على هذا يمكنك مشاهدة وقراءة آراء القراء الآخرين وأكثر من ذلك، وكل ذلك دون الخروج من التطبيق.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *