الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع

افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع

افضل تطبيقات الاندرويد ، هي سلسلة أسبوعية نبدأها اليوم نتحدث فيها عن التطبيقات التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا مانع أيضاً أن نتحدث أحياناً عن تطبيقات قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخراً.

تستطيع تحميل التطبيقات من خلال ويدجت متجر غوغل بلاي الموجود تحت الوصف الخاص بكل تطبيق، أو عبر الضغط على اسم التطبيق للذهاب إلى صفحته على المتجر.

 

1

من المؤسس الشريك السابق لتويتر، يأتي تطبيق Jelly بفكرة جديدة تتيح للأشخاص مساعدة بعضهم البعض بطريقة جديدة. يتيح التطبيق للمستخدم طرح الأسئلة التي يريد معرفة إجابتها على الأصدقاء مستعينًا بالصور التي يقوم بالتقاطها بكاميرا الهاتف، مع إمكانية قص الصور وتكبيرها والرسم عليها لمزيد من الإيضاح، بحيث يستطيع الأصدقاء الإجابة ضمن التطبيق نفسه أو عبر الشبكات الاجتماعية حيث يمكن مشاركة الأسئلة مع الصور عن طريقها. التطبيق لا يدعم إلا مجموعة محددة من هواتف أندرويد.

2

هل تريد الإقلاع عن التدخين؟ فكرة جيدة! هذا التطبيق يساعدك في ذلك من خلال تقديم الإحصائيات حول مدى تقدمك، مثل عدد السجائر التي أحجمت عن تدخينها، وكمية المال والوقت الذي قمت بتوفيره، بالإضافة إلى تقديمه للعبارات التحفيزية المتعلقة بالإقلاع عن التدخين، والحقائق المتعلقة بأضراره، كما يمنح لك الأوسمة كلما تقدمت في تحقيق هدفك بالإقلاع عن التدخين ويتيح لك مشاركة إنجازاتك هذه عبر الشبكات الاجتماعية لمزيد من التحفيز.

3

 

تطبيق لإدارة المهام يتّخذ منحىً جديدًا ومختلفًا عمّا تقدمه التطبيقات الأخرى المشابهة. يقوم هذا التطبيق بمراقبة طريقة استخدامك لهاتفك ويتمكن تلقائيًا من معرفة الأشياء الهامة التي تحتاج إلى لفت انتباهك إليها من أجل تذكيرك بها في الوقت المناسب من خلال الارتباط بحساباتك الاجتماعية ومراقبة نمط استخدامك للهاتف. يقوم التطبيق بتذكيرك بالمهام حسب الوقت أو المكان، كما يقوم بالمزامنة مع جميع أجهزتك في حال قمت بتثبيته على أكثر من جهاز.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *