الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع (5)

افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع (5)

افضل-تطبيقات-الاندرويد1

نعتذر عن الإنقطاع في الفترة الماضية، نعود لكم بسلسلة أفضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع ونطلعكم على أفضل تطبيقات الاندرويد استقطابت عدد كبير من المستخدمين في الأسبوع الماضي.

  • Downiton.mobi تطبيق نال إعجابي كثيرا ، ففي كثير من الأحيان نتصفح الأنترنت من الحاسوب لكن عندما تقوم بتحمبل ملف (ڤيديو ، صورة ، مستند ، ملف apk ) و تريد نقله إلى هاتفك تضيع الكثير من الوقت في ربط حاسوبك بالهاتف أو بتحويل الملفات عبر البلوتوت و غيرها ، هنا يأتي دور التطبيق الرائعDowniton.mobi حيث يمكنك تحميل الملف مباشرة على هاتفك أثناء تصفحك للأنترنت من حاسوبك ، كل ما عليك هو تسجيل حساب في الخدمة من حاسوبك ثم تقوم بتنصيب التطبيق على هاتفك و تفتح نفس  الحساب الذي سجلت به و أثناء التصفح من جهاز الحاسوب تقوم فقط بوضع رابط التحميل ثم تضغط على ” Down it on mobi ” ليشرع في تحميل الملف مباشرة على هاتفك أما في حالة عدم اتصال هاتفك بالأنترنت فبالرغم من مرور أيام على ذلك عند اتصاله سيشرع في التحميل بشك عادي !

downiton

  • Format Factory : الغني عن كل تعريف البرنامج العملاق Format Factory الذي لابد لك و أن تكون قد استعملته سابقا في تحويل صيغ الملفات. هذه المرة يأتي في نسخته لنظام الأندرويد و التي لاقت إقبالا واسعا من طرف محبي هذا النظام . التطبيق يتيح لك تحويل أي فيديو أو موسيقى و غيرها (يدعم تقريبا جميع الصيغ) إلى صيغ أخرى بخصائص تحكم رائعة ، أكيد سيوفر عليك الكثير من الوقت و الجهد فبإمكانك تحويل أي صيغة لأخرى انطلاقا من هاتفك دون الحاجة لاستعمال الحاسوب.

Format Factory

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *