الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > اعدام ٥ من افراد عشيرة البونمر والقاء جثثهم في الفرات من قبل داعش

اعدام ٥ من افراد عشيرة البونمر والقاء جثثهم في الفرات من قبل داعش

image

افاد مصدر امني في محافظة الانبار، اليوم الاحد، بأن تنظيم (داعش) أعدم خمسة اشخاص من عشيرة البونمر ورمى جثثهم في نهر الفرات، غرب الانبار، مركزها مدينة الرمادي،( 110 كم غرب بغداد)، وفيما اكد ان مدنيين تمكنوا من انتشال ثلاثة من جثث الضحايا ودفنها بالسر.
و قال المصدر في حديث إلى، إن “عناصر تنظيم ( داعش) اعدموا، صباح اليوم، خمسة اشخاص من عشيرة البو نمر رميا بالرصاص في منطقة زوية التابعة لقضاء هيت،( 70 كم غرب الرمادي)”، مبينا أن “عناصر التنظيم رموا الجثث في نهر الفرات”.
و اضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “مدنيين تمكنوا من انتشال ثلاثة من جثث الضحايا ودفنوها بشكل سري بعد مغادرة مسلحي (داعش) المنطقة”.
وكان تنظيم (داعش) أعدم، يوم الأربعاء،( 29 تشرين الأول 2014)، في منطقة حي البكر، وسط قضاء هيت (70 كم غرب الرمادي) 40 عنصراً من الشرطة ومن مقاتلي عشيرة البو نمر رمياً بالرصاص، فيما أعدم التنظيم، يوم الخميس، (30 تشرين الأول 2014)، 30 مقاتلاً من عشيرة البو نمر رمياً بالرصاص، في ناحية الفرات التابعة لقضاء هيت.
فيما أعلن آمر أفواج طوارئ ناحية البغدادي في قضاء هيت بمحافظة الأنبار، الخميس، (30 تشرين الأول 2014)، أن القوات الأمنية أطلقت عملية عسكرية واسعة ثأراً لإعدام تنظيم (داعش) 40 مقاتلاً من عشيرة البو نمر في القضاء، أمس، غرب الرمادي، (110 كم غرب بغداد).

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …