الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > اعتقال 11 سجينا فرو من سجن الطوبجي شمالي العاصمة بغداد

اعتقال 11 سجينا فرو من سجن الطوبجي شمالي العاصمة بغداد

iraqjil2342012bb

افاد مصدر في وزارة الداخلية، بان الاجهزة الامنية القت القبض على 11 سجينا فارا من سجن الاحداث في منطقة الطوبجي من اصل 20 هربوا من السجن ،مساء اليوم، اثر اقتحامه من قبل مسلحين مجهولين.

وقال المصدر في حديث الى (المدى برس) ، إن ” الاجهزة الامنية اعتقلت 11 سجينا فارا من سجن الطوبجي شمالي العاصمة بغداد في مناطق الاسكان والطوبجي والكاظمية من اصل 20 سجينا هربوا من السجن”.

وكان مصدر امني افاد في ،وقت سابق من اليوم،بان نحو 20 سجينا فروا من سجن الاحداث في منطقة الطوبجي شمالي بغداد، بينما اصيب عنصرا امن في اشتباكات مع مسلحين اقتحموا السجن، عقب انفجار سيارة مفخخة المنطقة .

وكان مصدر امني افاد اليوم السبت، بان تسعة اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح، في حصيلة اولية لسقوط اربعة قذائف هاون على منطقة حي العدل، غرب بغداد.، كما سقط 30 شخصا، بين قتيل وجريح، في حصيلة اولية لانفجارات متزامنة لثلاث سيارات مفخخة في مناطق العطيفية والطوبجي وحي العدل، في بغداد

وكان مصدر امني افاد، اليوم السبت، بان 23 شخصا سقطوا بين قتيل وجريح، في حصيلة اولية انفجارات متزامنة لسيارتين مفخختين في منطقتي المنصور والنهضة، وسط بغداد، وعبوة ناسفة في العامرية، غربي بغداد.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *