الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > اعتقال شبكة تابعة للقاعدة مسؤولة عن عمليات اغتيال بالأسلحة الكاتمة في الانبار

اعتقال شبكة تابعة للقاعدة مسؤولة عن عمليات اغتيال بالأسلحة الكاتمة في الانبار

أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الأحد، بأن قوة أمنية اعتقلت شبكة تابعة لتنظيم القاعدة من سبعة أشخاص مسؤولة عن عمليات اغتيال بالأسلحة الكاتمة للصوت خلال عمليات امنية نفذتها في مدينتي الرمادي والفلوجة.

وقال المصدر إن “قوة من الشرطة نفذت، فجر اليوم، عمليات دهم وتفتيش في مدينتي الفلوجة والرمادي، مما أسفر عن اعتقال سبعة من عناصر دولة العراق الإسلامية التابعة لتنظيم القاعدة يشكلون شبكة للاغتيالات بالأسلحة الكاتمة للصوت”، مبينا أن “المعتقلين مسؤولين عن اغتيال 21 مدنيا وضباط وعناصر في الشرطة”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “العملية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة”، مشيرا إلى أن “القوة نقلت المعتقلين إلى مركز أمني للتحقيق معهم”.

وشهدت الانبار، اليوم، إصابة نقيب في الشرطة وثلاثة من ابنائه بانفجار عبوة لاصقة وضعت في سيارته وسط قضاء عانة، غرب الرمادي.

يذكر أن محافظة الأنبار، ومركزها الرمادي، نحو 110كم غرب بغداد، تشهد منذ سنوات موجة من أعمال العنف، على الرغم من قيام القوات الأمنية العراقية بالعديد من الهجمات ضد المواقع التي يعتقد أنها تضم مسلحين يقفون وراء عمليات الاغتيال المتزايدة، حيث تمكنت من قتل بعضهم، واعتقال عدد آخر منهم.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *