الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > اعتقال سبعة مطلوبين بينهم مسلحين في مناطق متفرقة من صلاح الدين

اعتقال سبعة مطلوبين بينهم مسلحين في مناطق متفرقة من صلاح الدين

NB-85145-635185794837493688

أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الاثنين، بأن قوة أمنية اعتقلت ثلاثة مسلحين شمالي تكريت، فيما اعتقلت قوة أخرى خمسة مطلوبين بتهمة “الارهاب” وضبطت عددا من الأسلحة والمتفجرات جنوبي تكريت.

وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “قوة من شرطة صلاح الدين، نفذت، مساء اليوم، عملية أمنية قرب نهر دجلة في الساحل الأيسر من قضاء الشرقاط شمالي مدينة تكريت، واعتقلت خلالها ثلاثة مسلحين كانوا متحصنين قرب النهر”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القوة اقتادت المعتقلين الى مركز امني للتحقيق معهم”.

وفي ذات السياق، أشار المصدر الى أن “قوة مشتركة نفذت عملية دهم وتفتيش، مساء اليوم، في منطقة الجلام على طريق سامراء- الدور، (40 كم جنوبي تكريت)، واعتقلت خمسة مطلوبين بتهمة الارهاب”، مبينا أن “القوة ضبطت خلال العملية عددا من المواد المتفجرة والعبوات الناسفة”.

وأكد المصدر أن “القوة اقتادت المعتقلين الى الى مركز أمني للتحقيق معهم، فيما نقلت المواد المتفجرة والعبوات الناسفة الى مركز امني آخر”، موضحا أن “العمليتين نفذتا وفق معلومات استخباراتية دقيقة”.

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية بين الحين والآخر حملات دهم وتفتيش في أنحاء المحافظة، تسفر عن اعتقال عشرات المطلوبين بتهم جنائية وإرهابية.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *