الرئيسية > اخبار العراق > اسيا سيل :إنطلاق خدمة 3G سيرفع نسبة مستخدمي النت الى 60%

اسيا سيل :إنطلاق خدمة 3G سيرفع نسبة مستخدمي النت الى 60%

image

رجّحت شركة آسياسيل للهاتف النقال، اليوم الاثنين، ارتفاع أعداد مستخدمي الأنترنت بنسبة 60% على شبكة الشركة خلال العام 2015، بعد “إطلاق خدمة الجيل الثالث”، وبيّنت أن خدمات الجيل الثالث ستمكن المشترك من الوصول الى خدمات انترنت سريعة، وفيما أكدت أن عدد عملائها بلغ حتى نهاية شهر أيلول الماضي أكثر من 12 مليون مشترك، أشارت الى وجود 19 مكتباً وفروعاً تغطي جميع أنحاء العراق.
وقال مدير الإعلام والعلاقات في الشركة، عبد الله حسين في حديث له إن “الشركة تستطيع توفير الرؤية عن توقعاتها بالنسبة لنمو مستخدمي الانترنت على شبكة آسيا سيل بنهاية عام 2015 مقارنة بنهاية عام 2014 “، متوقعاً أن ترتفع نسبة المشتركين على خدمة الانترنت بـ60 % مدعومة بإطلاق خدمات الجيل الثالث وشيوع استخدام الهواتف الذكية”.
وأضاف حسين أن “المميزات التي سيحصل عليها مستخدمو آسيا سيل بعد تفعيل خدمة الجيل الثالث، ستتضمن إجراء مكالمات الفيديو، وكذلك مشاهدة البث التلفزيوني المباشر، والوصول إلى خدمة الانترنت عالية السرعة، واستقبال رسائل البريد الالكتروني وتنزيل المقطوعات الموسيقية، إضافة الى كل المكالمات الصوتية وخدمات الرسائل المعتادة والمتاحة أيضاً على الهاتف المحمول الخاص.
وأوضح حسين أن “آسيا سيل رائدة دائماً في استخدام وتطبيق أحدث تكنولوجيا لضمان توفير شبكة ذات جودة عالية يمكن لمشتركينا الاعتماد دائماً عليها، ولهذا فنحن نعمل على إطلاق خدمة الجيل الثالث بداية عام 2015″، مبيناً أن “عمل الشركة بالنسبة لأسعار الخدمة يركز بصفة مستمرة على توفير أفضل العروض لمشتركيها لخدمات الانترنت وهذا الاتجاه سوف يستمر عند وبعد إطلاق خدمات الجيل الثالث”.
وأشار مدير الإعلام والعلاقات في شركة آسيا سيل الى أن “الشركة تعمل على توفير أعلى جودة شبكة وأسرع انترنت لمشتركيها مع إطلاق خدمات الجيل الثالث بأحدث إصدارات الجيل الثالث وبالسرعة القياسية الموجودة في العالم”، لافتاً الى أن قاعدة مشتركينا تتطابق مع نسب توزيع السكان للمحافظات العراقية، ولدينا قاعدة مشتركة واسعة في كل أرجاء العراق”.
وأكد حسين إن “الشركة ليست لديها أيّة فكرة حالياً عن إطلاق الجيل الرابع في حالة وجود أي تعليمات حول إطلاقه من الحكومة، فإن آسياسيل ستلتزم بها بكل جهودها”.
وتابع عبد الله أن “لدى آسيا سيل 19 مكتباً وفروعاً تغطي كل المحافظات العراقية، كما أن لدى الشركة 19 ريتيل و40 فرانجايز في كل انحاء العراق، كما يبلغ عدد مشتركينا حتى نهاية أيلول الماضي نحو 12 مليوناً و300 الف مشترك، بحسب تقرير زودتنا به هيئة الاتصالات والإعلام”.
وبشأن شكوى بعض العملاء من كثرة الرسائل التي تصلهم يومياً للإعلان، أوضح عبد الله أنه “بالرغم من الرسائل الترويجية وهي من أفضل الطرق للوصول للمشتركين وإعلامهم بالعروض الخاصة بهم، لكن آسياسيل توفر خدمة لمشتركيها لإيقاف استقبال الرسائل الترويجية، بإرسال رسالة إلى 4151 وإدخال (0) لمنع تلقي الرسائل الترويجية”.

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …