الرئيسية > شباب و بنات > آدم > اسرار الحب في عيون الرجل .. ادخلوا واكتشفوها هنا

اسرار الحب في عيون الرجل .. ادخلوا واكتشفوها هنا

1350209278i2154y

تختلف نظرة الرجل الى الحب كليا عن نظرة المرأة، وهذا هو سر الصراع الابدي بين الرجل والمرأة في علاقات الحب حيث يرى الحب من منظور واقعي للغاية، بعيد كل البعد عن هذا الحب الخيالي الاسطوري، الذي تراه المرأة، والغريب ان المرأة تختلف نظرتها الى الحب باختلاف عمرها، لكن الرجل نظرته الى الحب ثابتة منذ الشباب وحتى يصبح كهلا، حيث تظل نظرة الرجل الى الحب ثابتة لا تتغير، من الممكن ان تهدأ حدة ثورة الحب، لكن مفهوم الحب نفسه لا يتغير لدى الرجل.

الحب بعيون الرجل:
1- لا يوجد في قاموس الحب الذي يعرفه الرجل كلمة الحب من النظرة الأولى، حيث لا يؤمن الرجل بالمرة بهذا الحب الذي يحدث في ثانية، حيث يحتاج الرجل الى وقت للتأكد من انه وقع في الحب، وحتى ان شعر الرجل بهذه الشرارة الاولى التي تحدث عندما يقع الانسان في الحب، فانه يكذبها حتى يتأكد من مشاعره .

2- يرى الرجل ان الحب ضعف، وعلى الرغم من ان هذه النظرة توقع الكثير من الظلم على مفهوم الحب، الا ان الرجل يرى ان الوقوع في الحب يجعل منه انسانا ضعيفا لا يستطيع السيطرة على مشاعره، وانه يسلم مفاتيح شخصيته وقلبه الى المرأة، وعلى الرغم ان الرجل من الممكن ان يكون عاطفيا اكثر من المرأة، الا انه يخفي هذه المشاعر حتى لا تحرقه نيران ضعف الحب .

3- الحب في عيون الرجل ليس بتبادل الورود والهدايا وكتابة رسائل حب وكلمات عشق وسماع اغاني رومانسية، فهذه النظرة الرومانسية للحب بعيدة كل البعد عن فكر الرجل، حيث يرى الرجل ان الحب مشاعر قوية لا تحتاج الى كلمات للتعبر عنها، ولا لورود لاثباتها، ولكنها تحس وتشعر فقط، اما مملكة الحب هذه التي تنتظر المرأة ان يبنيها لها الرجل فوق السحاب لا يوجد لها اي تخيل في عقل الرجل .

4- مفهوم الحب لدى الرجل يشوبه الكثير من الأنانية؛ فالمرأة تحب من اجل الحب، اما الرجل يحب من اجل نفسه، ومهما انكر الرجل انانيته في الحب فهذا امر واقع يجب ان يواجهه الرجل بقوة، حيث يحب الرجل المرأة لأنه يحب نفسه ويريد منها ان تحب هذه النفس، ولكن المرأة تقع في حب الرجل لانها تحب الحب .

5- العيون الزائغة هي صفة اساسية لدى كل الرجال، وهذه العيون الزائغة لديها تأثير كبير على نظرة الرجل الى الحب؛ فعيون الرجل الزائغة تجعله لا يستطيع ان يكون مخلصا بكل حواسه وكيانه في الحب، حيث نستطيع القول ان اخلاص الرجل في الحب مثل الكتابة على الرمال، لا يمكن ان تظل الى الأبد .

6- يرى الرجل ان الحب مغامرة، ويعشق الرجل هذا الاحساس بالمغامرة الذي ينتابه عند الوقوع في الحب، ويرى الرجل في كل بنت من بنات حواء نوعا من المغامرة، فهذه تشبه السباحة في بحر هائج، واخرى تجعله يشعر انه يتسلق جبل شاهق، وهذه واحدة تجعله كانما يقفز من طائرة، ولذلك لا يكتفي الرجل في الحب بامرأة واحدة، فكلما ذاق الرجل طعم المغامرة لدى امرأة اصابه الشغف للمزيد من المغامرات .

عالم الرجال مليئ بالاسرار والالغام، ويعتبر الحب من اهم اسرار عالم الرجل والتي يدفنها الرجل في بئر عميق حتى لا تتعرف عليها المرأة، ومهما حاولنا كشف اسرار الحب في عيون الرجل تظل هناك اسرار يأبى الرجل ان يفصح عنها .

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *